تستمع الآن

«الأرصاد»: انخفاض بمقدار 3 درجات في طقس الأيام المقبلة وشبورة مائية صباحًا

الخميس - ١١ فبراير ٢٠٢١

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غد الجمعة تشهد البلاد انخفاض درجات الحرارة بحوالى 2-3 درجات بعد ارتفاعها بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد لشديد البرودة ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد، في بيان، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحياناً على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

ويشهد طقس اليوم الخميس، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة،    وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، والرياح معتدلة ،  وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك