تستمع الآن

استمرت 10 ساعات.. تفاصيل العملية الجراحية الأولى لـ حورية فرغلي

الثلاثاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢١

انتهت الفنانة حورية فرغلي من إجراء العملية الجراحية الأولى التي تخضع لها في منطقة الأنف، بعد تأجيل 5 أيام بسبب ظروف صحية.

واستمرت العملية الجراحية التي خضعت لها حورية فرغلي والتي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية، 10 ساعات حيث بدأت فجر اليوم وانتهت في السادسة مساءً، وفقًا لـ”في الفن”.

وتمكن الفريق الطبي من استئصال جزء من عظام القفص الصدري بالإضافة إلى استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس من أجل زراعتها في منطقة الأنف.

وتخضع حورية فرغلي عقب العملية الأولى لعملية ثانية بعد 20 يومًا، وتعد عملية تكميلية سيتم فيها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى.

حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد طلبت من جمهورها الدعاء لها قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء جراحة في أنفها، قائلة: «سأسافر إلى أمريكا يوم 31 يناير، ويوم 1 فبراير سأزور الطبيب وثاني يوم ستكون العملية وسأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة».

وتابعت: “أقول للناس زي ما دعيتوا لي أسافر سريعا ادعوا لي أعود بالسلامة، لأني عملت عملية من قبل في إنجلترا خاصة بمحاولة استعادة التذوق والشم وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، صحيا أنا كويسة الحمدلله ولكن موضوع التنفس فقط من فمي صعب جدا ولا أعرف ماذا أكل وأخشى لو حدثت حريقة في بيتي لا أشم ما يحدث».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك