تستمع الآن

ابن شقيقة علي حميدة: نخفي عنه إصابته بـ«سرطان الرئة»

الخميس - ١١ فبراير ٢٠٢١

قال عادل نافع ابن شقيقة الفنان علي حميدة إنهم يخفون عنه إصابته بمرض سرطان الرئة، موضحا أن العائلة تمنع عنه الهواتف ومشاهدة التليفزيون حتى لا يعلم طبيعة مرضه.

وأشار عادل نافع إلى أن الفنان علي حميدة يعاني من سرطان الرئة حيث يتواجد في محافظة مطروح مع أسرته، وذلك في تصريحات لـ”في الفن”.

وأوضح أن علي حميدة يفضل البقاء وسط أسرته وأصدقائه، حيث يحسن ذلك من نفسيته، مشددًا على أن العائلة نبهت على كل من يزوره ألا يتحدثوا عن تفاصيل مرضه.

وقال إنه يتلقى العلاج بالمنزل وحالته مستقرة، قائلا: “هذا على عكس آخر الأيام في المستشفى على الرغم من أنهم قدموا له كل الرعاية”.

كانت وزارة الصحة المصرية قد استجابت للفنان علي حميدة، بعد تدهور حالته الصحية، لعلاجه على نفقة الدولة، وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة وجهت بعلاج حميدة بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية، حيث جرى نقله لمستشفى معهد ناصر.

وعبّر «حميدة» عن امتنانه في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: «أنا حاليا في مستشفى معهد ناصر واتعمل لي واجب جامد جدا ومصر كلها مقلوبة عليّ، وأنا سعيد بما يحدث لي، ومصر بخير دائما، عندي حصوة في المرارة وإمساك مزمن وتعبني وعمل دربكة في المعدة، وقالوا لي سنزيل كل ما يؤلمني».

وأضاف: «أريد أوجه الشكر لكل الناس اللي اتصلوا بي من كل الدول العربية، وربنا ما يحرمني من حب الناس».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك