تستمع الآن

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد مكي بعد إصابته بـ«كورونا»

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

كشفت تقارير صحفية على أن الفنان أحمد مكي أصيب بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعه لمسحة أثبتت إيجابية الإصابة، ويخضع «مكي» حاليًا لعزل منزلي، وتم تأجيل مشاهده في مسلسل «الاختيار 2» لحين شفائه.

ووفقا لما نقلته صحيفة «المصري اليوم» عن مصادر من فريق عمل المسلسل، أكدت أن «مكي» أُصيب بالفعل، وفريق العمل كان في إجازة رسمية منذ الأمس.

وقال مصدر مقرب من الفنان لـ«في الفن» إنه لا يعاني من مضاعفات شديدة موضحًا: «مكي بخير ويقضي فترة العزل في منزله وليس في حاجة لنقله إلى مستشفى، وحالته مستقرة ويتلقى بروتوكول العلاج المنزلي».

يذكر أن أحمد مكي يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 2» إلى جانب الفنان كريم عبد العزيز، المقرر عرضه في السباق الدرامي في رمضان المقبل.

ومؤخرا، كشف المخرج بيتر ميمي عن البوستر الرسمي للمسلسل ويظهر فيه الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي.

مسلسل «الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي كل من كريم عبد العزيز، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك