تستمع الآن

إصابة أحمد العوضي بـ«8 غُرز» في يده خلال تصوير مسلسل «اللي مالوش كبير».. صورة

الأحد - ٠٧ فبراير ٢٠٢١

تعرض الفنان أحمد العوضي لإصابة بالغة خلال تصوير مسلسله الجديد «اللي مالوش كبير» مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي صورة ليده اليسرى بعد الإصابة، وكتب معلقًا عليها: «٨ غرز.. الحمد لله المهم انكم هتشوفو اكشن جامد ان شاء الله.. اللي مالوش كبير».

ويشارك أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبد العزيز أولى تجاربهم الدرامية بعد الزواج، بتعاون جديد مع السيناريست عمرو محمود ياسين بعد النجاح الذي شهده مسلسله مع «ياسمين» العام الماضي في «ونحب تاني ليه»، وسيكون العمل الجديد من إخراج مصطفى فكري.

وقال السيناريست عمرو محمود ياسين إن المسلسل سيكون «اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، وأحيانا هناك مشاهد لايت وليس ميكس بقدر اللحظة الدرامية نفسها هي التي تفرض نوعية المشهد في حال كان اجتماعي او تشويقي أو لايت، مثلما يحصل في حياتنا ان شاء الله نقوم بعمل مختلف ومميز مثل نجاح العام الماضي ولدينا منافسين ونحن لدينا نجوم على قدر عال ونتمنى التوفيق لنا ولغيرنا».

وأضاف: «بالنسبة لي هذه التجربة مثيرة جداً ودمها خفيف ولذيذ، وهناك شكل كبير من الاحترافية في كل واحد فيهم، ونحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا ايجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك