تستمع الآن

إصابات «كورونا» تُربك التصوير بـ4 مسلسلات رمضانية

الإثنين - ٢٢ فبراير ٢٠٢١

طالت إصابات فيروس كورونا عدد من نجوم وصناع أعمال دراما رمضان المقبل والتي يجري تصويرها حاليًا، ما أثر على تصوير عدد منها بتأجيل مشاهد أصحابها المصابين.

وأصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعه لمسحة أثبتت إيجابية الإصابة، ويخضع «مكي» حاليًا لعزل منزلي، وتم تأجيل مشاهده في مسلسل «الاختيار 2» لحين شفائه.

ووفقا لما نقلته صحيفة «المصري اليوم» عن مصادر من فريق عمل المسلسل، أكدت أن «مكي» أُصيب بالفعل، وفريق العمل كان في إجازة رسمية منذ السبت.

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر «فيسبوك» حيث كتبت: «أنا كوفيد 19.. ربنا يستر».

وجاءت إصابة نجلاء فيما تواصل تصوير مسلسلها الرمضاني القادم «نسل الأغراب» مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تم تأجيل تصوير مشاهدها والالتزام بالعزل المنزلي والإجراءات الاحترازية لحين التماثل للشفاء.

وأصيب المخرج مصطفى فكري، مخرج مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بفيروس كورونا، حيث تم إسناد مهام الإخراج لمساعده محمد الخبيري.

وكشفت الفنانة التونسية دارين حداد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «إيجابي كوفيد-19… في العزل مع التأني».

وتشارك «دارين» في مسلسل «فوبيا» مع المخرج عادل الأعصر، من بطولة فتحي عبد الوهاب وآيتن عامر وميرهان حسين وأحمد صفوت ومى القاضى وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك