تستمع الآن

إدوارد: مسلسل «فرصة تانية» أسوأ تجربة عملتها في حياتي (فيديو)

الأحد - ٢١ فبراير ٢٠٢١

أعرب الفنان إدوارد، عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر، والذي انتهى عرض حلقاته منذ أيام قليلة.

وقال إدوارد؛ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “إنسايدر” بالعربي، إن العمل كان مكتوب بشكل احترافي على عكس ما حدث معه في تجربة مسلسل “فرصه تانية”، الذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي.

وأكد إدوارد، أن تجربة مسلسل “فرصة تانية” الذي تعاون فيه مع ياسمين صبري، كان أسوأ تجربة فينة قدمها في مسيرته، قائلًا: “فرصة تانية أسوأ تجربة عملتها في حياتي وأعد الجمهور بعدم تكرار عمل بنفس المستوى”، مضيفًا أنه قدم مع ياسمين مسلسل “حكايتي” وكان من الأعمال الناجحة جدا ولكن “فرصة تانية” كان فقيرا في السيناريو.

يذكر أن، مسلسل”فرصة تانية”، بطولة أحمد مجدي، إدوارد، نهال عنبر، أيتن عامر، محمد دياب، ومحمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتم عرضه في رمضان الماضي.

وكان إدوارد تحدث عن حُب ابنته للغناء، موضحًا أنها بمجرد انتهائها من الثانوية العامة، عامنا الحالي، سيطلق «فيديو كليب» لها، وبتلك الطريقة تسير الفتاة «ماريا»، في الاتجاه ذاته لوالدها وشقيقها الذي يفضل العزف على آلة الجيتار والغناء أيضًا.

وقال: «ماريا موهوبة جدًا في الغناء، وبتحب الغناء جدًا، وعملت معاها (فيديو كليب لذيذ) نزل على السوشيال ميديا عمل جو حلو أوي، هي بس تخلص دراستها السنة دي، هي ثانوية عامة، وإن شاء الله هعملها فيديو كليب يبقى ليها خاص وبالشكل اللي تحبه».

يذكر أن إدوارد أطلق أول فيديو كليب مع ابنته، ويحمل عنوان «رايحة لصحباتي»، كلمات شفيق كارم، وألحان أسامة رفعت، توزيع وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعي، وأخرج الكليب عفاف جريس وشهدت الأغنية عودته لعالم الغناء بعد سنوات طويلة من الغياب.

وعلق إدوارد بعد طرح الكليب، عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»: «أول ديو بيني وبين ماريا بنتي رايحة لصحباتي.. العالم بيدينا فرصة تانية عشان نقضي وقت أكتر مع اللي بنحبهم.. ما تضيعوهاش المرة دي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك