تستمع الآن

أفضل 15 لعبة إستراتيجية يمكن لعبها «أوف لاين» للأندرويد

الأربعاء - ١٧ فبراير ٢٠٢١

معظم الألعاب الموجودة على متجر “جوجل بلاي” يتطلب لعبها الاتصال بالإنترنت، لتقديم اللعبة كاملة، ولكن لا يزال هناك ألعاب أخرى يمكن الاستمتاع بها دون الاتصال بخدمات الواي فاي.

وقدم إيهاب صالح، عبر برنامج “بكره النهارده”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، تقريرا عن 15 لعبة إستراتيجية يمكن لعبها “أوف لاين” لأصحاب هواتف أندرويد، وفقا لما ذكره موقع ” androidappsforme”.

1- Plague Inc

تعتبر هذه اللعبة سريعة الانتشار بسبب طبيعتها التي تدفع المستخدمين إلى إدمانها.

ستفرض عليك اللعبة الاضطلاع بدور مرض ما، وتتمثل مهمّتك البسيطة في تقديم أفضل ما لديك، من أجل نقل العدوى وقتل جميع الأشخاص على هذا الكوكب.

تعتبر هذه الفكرة مظلمة إلى حدٍّ ما، لكن عندما يتم دمجها بالمهارات والاستراتيجيات المطلوبة لإتقان اللعبة، ستنسى الأهداف الشريرة التي تمثلها حقاً داخل اللعبة.

2- Kingdom Rush

مهمتك في هذه اللعبة الدفاع عن مملكتك ضد العديد من الكائنات الشريرة، مستخدماً ترسانة واسعة من الأبراج. كلما تقدمت في اللعبة، يمكنك ترقية أبراجك الخاصة بمختلف تخصصاتها، كما أن بإمكانك استدعاء التعزيزات، وتجنيد المحاربين لمواجهة الوحوش الأسطورية وإنقاذ المملكة من قوى الظلام. يمكنك الاختيار من بين 9 أبطال لقيادة قواتك الخاصة في المعركة، ضد أكثر من 50 نوعاً من الأعداء لكل منهم مهاراته الخاصة.

3- Bio Inc. – Biomedical Plague

لعبة لأصحاب عقول التخطيط المسبق والمحكم، أشبه بأن تتحكم بالشخص الموجود أمامك، المطلوب منك في هذه اللعبة هو اصطناع مرض وتقوم بتطويره، توفر لك اللعبة اختيار أعراض المرض المرغوب فيه وما هي أسبابه وأيضا ما هي معوقات علاج المرض لكن يجب عليك أن تتسبب في وفاة الشخصية الممنوحة لك قبل أن يذهب للطبيب، فكرتها مشابهة للعبة Plague لكن الفرق بدل أن تنهي العالم بأسره يجب عليك أن تنهي حياة الشخص الموكلة إليك عملية قتله.

4- Fire Emblem Heroes

مع لعبة Fire Emblem Heroes ستعيش أروع المغامرات القتالية عبر شاشة جهازك الذكي، والدخول إلى عالم من الإثارة والمعارك القتالية مع إمكانية التواصل مع ملايين من اللاعبين من كافة بلاد العالم والاشترك في حروب مروعة في الوقت الحقيقي.

5- Total Domination – Reborn

تضم اللعبة الكثير من القوائم والمزايا التي توجد بداخلها لكي تتمكن من الاستمتاع باللعب مع المزيد من الأصدقاء ومن خلال اللاعبين الآخرين الذين قاموا بتحميل اللعبة من جميع أنحاء العالم ومن ثم خوض المزيد من المعارك والحروب بداخل المستويات المتنوعة، عن طريق تصميم هذه اللعبة الإستراتيجية الرائعة ستتمكن من سحق المزيد من الأعداء والانتهاء من الحرب ومن ثم السيطرة على المزيد من الأماكن.

6- Tentacle Wars

لعبة Tentacle Wars عبارة عن مزيج من الألغاز واختبار سرعة رد الفعل، وخيال علمي، وتدور الأحداث في جسم كائن فضائي هاجمه فيروس خطير، وعليك علاج الكائن الحي عن طريق التقاط خلايا العدو.

7- Defense Zone 3

لعبة إستراتيجية رائعة سوف تبقيك مستمتعًا لساعات، تحكي اللعبة عن تمرد الأعداء ومحاولة الوصول إلى الأراضي التي تملكها بمجموعة متنوعة من الأسلحة وبدورك تسعى لتدمير الأدوات المختلفة المتاحة لهم واحدا تلو الآخر وترك المهام الصعبة وراء الأعداء يتحركون في المسارات المحددة، حيث يجب عليك بسرعة وبدقة منعهم من الوصول إلى أرضك.

8- Galaxy Legend

ستقوم ف هذه اللعبة ببناء قريتم الخاصة وتربية وتطوير الوحوش الأسطورية التي تملكها وتدريبها وبناء الخطط الاستراتيجية الالمحكمة لكي تتمكن من الفوز في المعرك والقضاء على خصومك.

9- Mushroom Wars: Space!

في هذه اللعبة، عليك أن تقود عيش الغراب إلى مغامرات جديدة، ولكن على عكس الجزء السابق، ستكون المغامرات على كواكب أخرى.

10- RedSun RTS

في اللعبة عليك بناء قاعدتك العسكرية وتجهيز جيشك بكافة المعدات من الجنود والدبابات والمعامل والطائرات التي سوف تدافع عن قاعدتك ومهاجمة الجيوش الأخرى التي حولك. الرائع أنه يمكنك لعبها OffLine (دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت).

11- The Banner Saga

سيتعين على اللاعب إدارة مجموعة كاملة من محاربي الفايكنج، حيث يوجد إجمالي 25 شخصية فريدة تنتمي إلى 7 فئات مختلفة.

12- The Battle of Polytopia

هي لعبة استراتيجية، تحتوي على رسومات فريدة من نوعها، التي تتولى فيها إدارة مدينتك وغزو المدن الأخرى في الوقت ذاته.

مع هذه اللعبة الرائعة سوف يكون بإمكانك اختيار الحضارة التي ترغب اللعب بها وقم ببنائها من الصفر، اللعبة تترك لك حرية العيش في عالم خيالي من اختيارك وبناء حضارتك، كما كل شيء في هذه اللعبة الرائعة يعتمد على مخيلتك وأفكارك الهندسية.

13- Star Command

هذه اللعبة تنتمي إلى الألعاب الاستراتيجية التابعة لفئة الخيال العلمي، وتتيح لك بناء سفينة فضائية خاصة بك واختيار طاقمها بنفسك ثم قيادتها لاكتشاف الكون ومحاربة حضارات الكائنات الفضائية الموجودة في المجرة.

14- Plants vs Zombies 2

من الألعاب البسيطة، التى تتيح للمستخدم امتلاك مزرعة، والتى سيحتاج للحفاظ عليها من وحوش الزومبى وذلك عن طريق قذفهم بالبذور، وهى تعد من الألعاب المسلية بشكل كبير، وهى تضم العديد من المناطق، كما أن وحوش الزومبى الموجودة بها تصبح أذكى وأسرع أكثر خطورة كلما تقدم المستخدم فى المستوى.

15- Skull Towers

هي لعبة دفاع عن القلعة حيث يجب عليك إيقاف هجوم الآلاف من الهياكل العظمية، مسلحين بأقواس وسهام سحرية عليك تدمير الأعداء قبل عبور حصونك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك