تستمع الآن

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقى لمستخدمي نظام أندرويد

الخميس - ٢٥ فبراير ٢٠٢١

يحتوي متجر «جوجل بلاي» على تطبيقات كثيرة لتشغيل الموسيقى لا حصر لها لمستخدمي أندرويد.

بالطبع برامج مشغل الموسيقى تختلف جداً في الخواص والإضافات التي توفرها لك وتختلف أيضاً كثيراً في الواجهة التي تستخدمها لذا ستجد أن هناك تنوع كبير بين هذا البرامج وتشكيلة واسعة منها، ويقدم إيهاب صالح، عبر برنامج “بكره النهارده”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقى، وفقا لما نقله موقع “androidauthority”.

1- AIMP

يعمل هذا التطبيق وفقاً لاختيارك المفضل بين درجات الإضاءة والظلام، ثم يقوم بفحص ذاكرة الهاتف بعناية ودقة للبحث عن كافة الملفات الصوتية، مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها، والأغاني شامل النغمات والملفات الصوتية للألعاب إلى أخره، كما يدعم مكتبات الصيغ المختلفة للأصوات وخاصية التحكم في مستويات سرعة الـ(Playback)، كما يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة.

2-  BlackPlayer Ex

 التطبيق بسيط للغاية يجعل تجربتك في الاستماع إلى الموسيقى أفضل بكثير. لا توجد إعلانات مما يجعل تجربتك في الاستماع إلى الموسيقى متميز، ودعم لملفات الموسيقى الأكثر استخدامًا.

3- DoubleTwist Music Player

 مشغل موسيقي له واجهة جميلة ويدعم تشغيل كافة صيغ الصوتيات تقريباً وأيضا يدعم صيغ الفيديو المعروفة وله مجموعة من الخيارات الجميلة فإنه يتيح إدارة الموسيقى وإنشاء قوائم التشغيل والعديد من الخيارات الأخرى.

4- MediaMonkey

ما يميز هذا البرنامج هو أنه يمتلك نسخة لجهاز الكومبيوتر ويمكنك مزامنة مكتبة الأغاني الموجودة على جهاز الكومبيوتر الخاص بك بمكتبة الأغاني الموجودة على هاتفك المحمول، كما أنه يمكنك من تشغيل مختلف الملفات الصوتية من الـ Podcasts و الـ Audiobooks والفيديو.

5- Musicolet

البرنامج يقدم لك كل ما تحتاج أن تجده في مشغل موسيقى قوي وعملي، البرنامج خفيف وصغير للغاية وواجهته خفيفة وسريعة ويضم الكثير من المميزات التي يمكنك أن تستخدمها في حالة تشغيل الملفات الصوتية بعيداً عن شبكة الإنترنت ويمكنك أنه يقرأ كلمات الملفات الصوتية المدمجة أيضاً كما أنه مجاني تماماً.

6- Neutron Player

تم تجهيز Neutron Player بعناصر تحكم مذهلة وتصميم متخصص وخيارات غنية، أيضًا هناك العديد من المميزات الأخرى.

7- Oto Music

هو تطبيق مشغل موسيقى يدعم المزايا الكلاسيكية، مثل دعم (Chromecast) وإنشاء وإدارة قائمة التشغيل، كما يدعم الوضع مظلم، يملك التطبيق واجهة مستخدم أنيقة وقابلة للتخصيص، ومعادل صوت جيد، كما أن التطبيق مجاني تمامًا.

8- Phonograph

يعد من مشغلات الموسيقى الجديدة نسبيّاً، لكنه تمكّن من الانتشار في وقت قصير بسبب تمتّعه بالميزات الأساسيّة التي تهم معظم المستخدمين، ألا وهي التصميم وبساطة الواجهة وعدم تواجد إعلانات، يتيح لك التطبيق تغيير ألوان النوافذ الخاصة به إضافة لاحتوائه على الوضع المظلم لتغيير ألوانه الأساسية إلى اللون الغامق.

9- PlayerPro Music Player

أحد أفضل تطبيقات موسيقى لأجهزة الأندرويد لمساعدتك ليس فقط في الاستماع إلى الموسيقى ولكن أيضًا لإدارة جميع ملفاتك الصوتية بسرعة وسهولة، وهو يدعم جميع أنواع تنسيقات الصوت تقريبًا ويمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان إنها واحدة من أسرع وأشمل مشغلات الموسيقى التي تعمل على الهواتف الذكية التي تحمل نظام التشغيل الأندرويد ولكن Music Player Pro ليس مجاني إذ عليك أن تدفع 4.99 دولار إذا أردت تحميله.

10- Poweramp Music Player

يقدم التطبيق واجهة رائعة ويتيح القدرة على تشغيل جميع ملفات الموسيقى على هاتف أندرويد، كما يحوي أيضًا على تكامل مع مساعد جوجل، ويدعم (Chromecast) و(Android Auto). وإذا كانت لديك مكتبة موسيقى ضخمة وتبحث عن أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقى في نظام أندرويد فهو هي الخيار المناسب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك