تستمع الآن

«أصغر وسيط للمافيا في العالم».. مينا مسعود يتحدث عن دوره في فيلم «في عز الضهر» (فيديو)

الثلاثاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢١

كشف الفنان المصري العالمي مينا مسعود عن دوره في أولى بطولاته في السينما المصرية خلال فيلم “في عز الظهر”، حيث يشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداثه حول رئيس عصابة دولية ويجسد الدور «مسعود»، وتُرتكب الكثير من الجرائم حول العالم بالتزامن مع دخوله في قصة حب مع ميرنا نور الدين.

وقال مينا في تصريحات تليفزيونية: “(حمزة) شخصيته مثل شخصيتي في حاجات كثيرة ترك مصر وهو صغير وعاش في الخارج ثم عاد، شخصية صعبة شوية وهذا ما أعجبني وشعرت أني أريد عمله”.

فيما قال المخرج مرقس عادل: “شخصية مينا هو أصغر وسيط للمافيا وأذكى وسيط لهم في العالم، أحداث الفيلم تدور في أكثر من بلد أوروبي بجانب مصر”.

ومينا هو ممثل كندي من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1992 بالقاهرة لأبوين مصريين، وترعرع في أونتاريو بكندا، ثم انتقل للعيش بين مدينة «تورينتو»، ومدينة «لوس أنجلوس» الأمريكية.

وبدأت انطلاقته الفنية عام 2011 من خلال فيلم «What Happens Next» عام 2011، والسلسلة الكارتونية «The 99»، ونال شهرة واسعة بعد إنضمامه لفريق عمل المسلسل الكندي الأمريكي «Open Heart» والذي أنتج عام 2015.

شارك في فيلم «Strange but True»، مع الممثلة الأمريكية إيمي ريان والممثلين الأمريكيين جريج كينير ونيك روبينسون، ووقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية علاء الدين من خلال إعادة اﻹنتاج التي قدمتها ديزني لفيلم «Aladdin» في عام 2019، ذلك العمل الذي سهل انتشار الفنان على مستوى العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك