تستمع الآن

أصالة تكشف عن استعانتها بأطباء نفسيين لتجاوز فترة انفصالها: «أول مرة أعرف شو معنى ألم بالروح»

الأحد - ١٤ فبراير ٢٠٢١

تحدثت الفنانة أصالة عن شعورها خلال فترة ما بعد الانفصال عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، خلال السنة الماضية.

وقالت «صولا» خلال استضافتها في برنامج «سهرانين» مع الفنان أمير كرارة على شاشة ON: «بحب أستشير وأحكي وبحب أشتكي لأصحابي، وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم، إذا أولادي نوع وإذا ألمي الشخصي فيه نوع، وعندي دكاترتي حتى أحافظ على روحي».

وأضافت أصالة: «أنا بدي الألام تعدي من فوق روحي، أنا ممكن أكون عايشة ميتة زي ناس كتير حياتهم مالها أي قيمة، الألم بيعمل متل الرصاصة والخناجر متل هيك بنشوف ناس صغار متألمين روحهم بتروح، أنا أول مرة أعرف شو معنى ألم بالروح وغصة ما بتروح وده كان أول انفصالي وكنت بحاجة جدًا لكل أنواع الفضفضة، دكاترة لايف كوتش أصحاب وأخي أنس اللي كان السند الأكبر لي».

وأعلنت أصالة انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

وأعادت أصالة نشر صورة طارق العريان مع نيكول سعفان وذلك عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصة زواجها من طارق العريان، قبل أن تحذفها بعد ذلك.

ونشبت أزمة مؤخرًا عقب انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حيث علقت أصالة: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني».

وتابعت: «حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك