تستمع الآن

أشرف زكي يرد على شائعة وفاة الفنان يوسف شعبان

الخميس - ٢٥ فبراير ٢٠٢١

نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشائعات المنتشرة خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان يوسف شعبان، موضحا أن حالته الصحية مستقرة ولا يعاني من ضيق بالتنفس.

الفنان الكبير يوسف شعبان دخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى العجوزة، الثلاثاء الماضي، بعدما كان فى أحد مستشفيات الدقي، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا.

وقال «زكي»، في تصريحات لصحيفة «المصري اليوم»: «الأخبار المنتشرة شائعات والحمد لله يوسف شعبان كويس وصحته مستقرة ولا يعاني ضيقا بالتنفس».

كما قالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الصحي، أن ما تردد شائعة وليس لها أي أساس من الصحة، موضحة أنها تتواصل مع الطبيب المعالج الخاص به وتتابع حالته بشكل مستمر على مدار اليوم.

وأشارت نهال إلى أن يوسف شعبان لا يحتاج لتنفس صناعي، خاصة أن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94%، لافتة إلى أن حالته كما هي منذ دخول العناية المركزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

يذكر أن أحدث ظهور للفنان يوسف شعبان كان بمداخلة هاتفية للإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس».

وقال حينها إن مسلسل «المال والبنون» من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الفن المصري، وإن محمد جلال عبدالقوى كان في قمة إبداعه بسيناريو وقصة رائعة، والمخرج مجدي أبوعميرة كان متمكنًا من كل مفردات العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك