تستمع الآن

أحمد مكي وكريم عبد العزيز يتصدران البوستر الرسمي لمسلسل «الاختيار 2»

الأربعاء - ١٧ فبراير ٢٠٢١

تصدر الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكي البوستر الرسمي لمسلسل “الاختيار 2″، والذي كشف عنه مؤلف العمل هان سرحان عبر حسابه على “تويتر”، يوم الأربعاء.

وظهر كريم ومكي وهما يحملان السلاح ويؤديان دور ضابطي شرطة.

كما كشف البوستر على أن العمل سيحمل اسم “الاختيار 2.. رجال الظل”.

وواصل مكى في الآونة الأخيرة، تصوير مشاهده فى مسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

مسلسل “الاختيار2″، يجمع لأول مرة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وهو الجزء الثاني من الملحمة الوطنية “الاختيار” الذي عُرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته النجمان أمير كرارة وأحمد العوضي.

“الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وشهد شهر رمضان 2020، عرض مسلسل “الاختيار” الذي يتناول قصة حياة أحمد صابر منسي- قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة- الذي استُشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك