تستمع الآن

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بـ«كورونا»

الأربعاء - ٢٧ يناير ٢٠٢١

أعلن الفنان ياسر فرج عن وفاة زوجته بعد صراع مع فيروس كورونا، وهو ما أصابه بصدمة كبيرة، حيث أدى صلاة الجنازة وشيع جثمان زوجته «ميادة» في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة.

وكانت زوجة ياسر فرج قد دخلت إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بعد تراجع حالتها الصحية، ووقتها نشر «ياسر»عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب :«طول عمري وانا بخاف من الباب ده.. كل ما اروح أزور حد مريض واعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي.. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وام أولادي للعناية المركزة، عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير».

وقبل أيام كتب: «الأمل في الله، حبل لا ينقطع»، ودعا لها: «إلَهي يا مَن لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، يا مَن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ، وَمُحصِي وَساوِسَ الصُدُورِ، وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ مُحِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى، تَعالَيتَ عُلُواً كَبيراً، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة، يا مُغيثُ أغِثنا من المَرَضِ اللَعْين واشْف ميادة».

وحرص عدد من الفنانين على تقديم العزاء لياسر وأسرته وكتب الفنان أحمد صيام: «الدوام لله توفيت منذ قليل زوجة الزميل والأخ الأصغر ياسر فرج اللهم اغفر لها وارحمها واجعل من مرضها شفيعا لها يوم القيامة وادخلها جناتك مع الأنبياء والشهداء والصديقين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك