تستمع الآن

وزارة الصحة تستجيب للفنان علي حميدة بعلاجه على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية.. صور

الإثنين - ١١ يناير ٢٠٢١

استجابت وزارة الصحة المصرية للفنان علي حميدة، بعد تدهور حالته الصحية، لعلاجه على نفقة الدولة.

وأعلنت ابنة شقيقة الفنان علي حميدة، تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وأنه حبيس منزله في مطروح بعد وصول حالته لمستوى خطير في الأيام الأخيرة.

علي حميدة

وقالت ابنة شقيقة مطرب «لولاكي» إنه يعاني من ضيق في التنفس وتليف في الكبد وارتفاع في درجة الحرارة، بحسب تصريحاتها لـ«اليوم السابع».

وتحدث الفنان علي حميدة عن حالته الصحية في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، قائلًا: «أنا فى مرسى مطروح منتظر التقرير الطبي ليتم تحويلى إلى مستشفى بالإسكندرية».

وأضاف: “حصل لي حصوة في المرارة عملت انسداد، وفي نفس الوقت جاني إمساك لمدة 10 أيام، وحولوني على المستشفى، سافرت بلدي مطروح عشان أبقى وسط العائلة عشان حد يراعيني”.

وتابع: “أنا للأسف إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون، أنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 مليون جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها”.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

علي حميدة

وأوضح «مجاهد»، في بيان، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عبر «فيسبوك»: «تواصل واطمأن أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان الكبير هانى شاكر على الفنان على حميدة وإن شاء الله غداً سينقل إلى بمحافظة الاسكندرية لعلاجة من حصوة فى المرارة.. نسألكم الدعاء له بالشفاء».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك