تستمع الآن

هالة صدقي عن مساعدتها لوالد زوجها المريض رغم الخلافات: «اللي حصل واجب»

الخميس - ٢١ يناير ٢٠٢١

علقت الفنانة هالة صدقي على دعمها لوالد زوجها خلال مرضه مؤخرًا، بعدما وجّه لها زوجها رسالة شكر.

وكتبت هالة صدقي على «إنستجرام»: «بشكركم من كل قلبي علي كل الحب اللي بعتهوه لي الفتره اللي فاتت ، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر».

ووجّه سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، رسالة شكر لها قبل أيام، بعد مساعدتها لوالده في المستشفى خلال مرضه وتوفيرها أكياس الدم اللازمة له بصعوبة لإنقاذ حياته، رغم الخلافات الشديدة الدائرة بين الزوجين مؤخرًا.

وكتب سامح سامي: «خيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادى وأول لما تسمع إن بابا اللى هو حماها في الرعاية المركزة تكون أول واحدة عنده هي والولاد، مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادى هالة صدقى.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتى حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول».

وانطلقت المشاكل بين الزوجين مؤخرًا بعد ادعاء الزوج أن ابنيه ليسا من الفنانة هالة صدقي وإنها أجرت عملية زرع بويضات من سيدة أخرى مطالبًا بتحليل الحمض النووي.

ونفت هالة صدقي ما قاله زوجها، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك