تستمع الآن

نجوى فؤاد: رفضت كتابة مذكراتي أو تقديمها في عمل.. وضحيت بحياتي الأسرية بسبب الفن (فيديو)

الثلاثاء - ١٢ يناير ٢٠٢١

طمأنت الفنانة نجوى فؤاد جمهورها عن حالتها الصحية، بعدما كشفت تقارير مؤخرا عن معاناتها مع مشكلة في الظهر، مشيرة إلى أنها إنها رفضت الإنجاب من أجل الفن.

وقالت نجوى فؤاد، في تصريحات تليفزيونية: “أنا بخير ولكن ظهري كان واجعني شوية وأخذت حقنة، والحمدلله في تحسن جامد”.

وأضافت: “ربنا يعفو عنا ويزيح هذا الوباء من علينا ونستنجد بربنا، وما نسمعه كل يوم عن زملائنا يضايقنا، وأنا ملتزمة بالبيت”.

وتابعت: “كل الفنانين أحبابي وأصدقائي واخواتي، وكلهم سألوا علي والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، دائم السؤال عني ولم نعاصر نقيب يفعل كل ما يفعله، خصوصا ما فعله مع هيثم أحمد زكي”.

وأشارت: “أنا معتزلة الرقص والاستعراضات من 15 سنة، والأجانب اللي ظهروا غيروا في طعم الرقص ويمكن هذا شيء ضايقني ولكن كل شيء يتغير وكل وقت له نجومه وفنانيه”.

وعن فكرة كتابة مذاكرتها، قالت الفنانة الكبيرة: “رفضت كتابة مذكرات حياتي، وأسرد كل تفاصيلها في الإعلام باستمرار وحياتي كتاب مفتوح، والحمدلله مفيش فيها حاجة غلط وفيه نجاحات كثيرة ومواقف تشرف، ورأيت مسلسلات عن قصص فنانات كبار ولم تعمل كما هي تعمل، مثل صباح وتحية كاريوكا ولم تقال كل الحقائق ولكن جزء منها، وأنا رافضة المبدأ نفسه، والشباب الجديد الذين يكتبون لا يفتكروا النجوم الكبار اللي قاعدين في البيت وهم لديهم ذهن وعطاء كبير ولكن لا يكتب لنا حاجات كويسة، وبالتأكيد لن أقول لأ لو عرض علي دور كويس، وأنا اعتزلت في عز مجدي، وأنا بدأت الفن من وأنا صغيرة وعندي إشباع كامل”.

وأكدت: “اتعرض عليا المشاركة في أعمال فنية ولكنها تقتصر على مشهد أو 3 مشاهد فقط لكني رفضت، وإذا عرض عليا عمل جيد سأشارك فيه”.

وعن ذكرياتها في عالم الفن: “لما كنت بطلع على المسرح كان كل يحترم فني، وأنا اعتزلت لما كنت بقدم قمر 14 وشخص طلب مني أرقص على أغنية اسمها (الاستوك) فطلبت غلق الستارة وقررت الاعتزال وكان لازم أقول باي باي للرقص قبل ما حد يقولي، ويكفي أنني ضحيت بحياتي الأسرية بسبب الفن وليس عندي أطفال، ولم يكن وقتها عندنا عمليات التجميل الموجودة حاليا فلو خلفت ممكن أتخن ولا أعود، وكان قرارا صعبا وشبابي ضاع بسبب خوفي وللأسف اختياري كان لفني، ولو عاد بي الزمن بالتأكيد سأعيد التفكير في قرارات عديدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك