تستمع الآن

نجوم الفن يدعمون حورية فرغلي بعد أزمتها الأخيرة: «ستظلي جميلة»

الأربعاء - ٠٦ يناير ٢٠٢١

دعم عدد من نجوم الفن الفنانة حورية فرغلي بعد ظهورها الأخير الذي كشفت فيه عن تفاصيل معاناتها مع كسر في أنفها أدى إلى تشوهه بعد عمليات تجميل.

ونشر الفنان سيد رجب صورة له مع حورية فرغلي عبر «فيسبوك» موجهًا لها رسالة دعم قال فيها: «أزمة و هتعدى وإنتى جميلة القلب قبل أى شيء».

حورية فرغلي

كما نشر الفنان محمود عبد المغني صورة تجمعهما عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليها: «كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا، أزمة وهتعدى».

حورية فرغلي

كذلك كتب الفنان مصطفى درويش عبر «إنستجرام»: «جميلة القلب والمظهر حورية فرغلى، كل اللي اشتغل معاكي وعرفك عن قرب شهدلك بطيبة القلب وجمال الروح وحبك للجميع، ما تزعليش إن الكل اتلهى لأن ده حال الدنيا وكل واحد بيعافر فى اتجاه وبينشغل حتى عن أقرب ناس ليه، بس اللى لازم تعرفيه إن الكل بيحبك ومنتظرينك ترجعى أحسن من الأول».

حورية فرغلي

كما كتبت الفنانة أميرة العايدي عبر «فيسبوك»: «حورية حبيبتى بحبك اووى، إن شاء الله هتقومى وهتبقي أحسن من الأول إن شاء الله فترة وهتعدى كلنا جنبك يا حبيبتى».

ودخلت الفنانة حورية فرغلي في نوبة بكاء على الهواء، عبر برنامج «مساء dmc» بعد شعورها بالضيق مما تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب تغير في شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان الذي دهس أنفها واضطرها للدخول في عمليات تجميل فاشلة.

وأوضحت حورية، أنها لا تستطيع الشم والتذوق، مضيفة: «بتنفس من فمي وبقالي سنتين مش ببص في المراية، وأحتاج إلى عمليات أنف وأذن وحنجرة، وعمليات تجميل.. الناس بتتكلم عن عمليات تجميل، وأنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002 هجمل في نفسي ليه».

وأضافت، أنها بعد المسلسل الأخير تعرضت لتنمر كبير، وقررت أن تأخذ جانبا وتخضع لعمليات تجميل، ولكنها فوجئت بابتعاد الناس عنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك