تستمع الآن

مي عمر: «نجاح لؤلؤ لا تخفيه الغيوم ولا حتى بمليون أكونت وهمي»

الثلاثاء - ٠٥ يناير ٢٠٢١

نشرت الفنانة مي عمر صورا لعدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تواجه حربا من حسابات وهمية خاصة بعد عرض مسلسل “لؤلؤ”.

وأضافت مي عمر عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، أنها تتعرض لحرب من حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفة عن صور لعدد من الحسابات الوهمية.

وعلقت مي عمر: “امبارح جاتلي الرسالة دي من مسؤول السوشيال ميديا، أيًا كان هو وهي مين صاحب الحرب والحسابات الوهمية بقولها ربنا يصلح حالك ويهديكي”.

وأضافت: ” لو كل واحد ركز كل طاقته في شغله في التطوير من نفسه بدل تضييع الوقت في الحروب ضد المنافسين، والعمل الناجح والله هنبقى أحسن بكتير”.

وتابعت مي عمر: “في الآخر النجاح مثل نور الشمس لا تخفيه الغيوم ولا حتى بمليون أكونت وهمي بوعدكوا بحلقات أقوي و أقوي في مسلسل لؤلؤ”.

يذكر أن قصة مسلسل “لؤلؤ” تدور حول شخصية “لؤلؤ” التي عاشت طفولة صعبة، حيث كانت تعيش في دار أيتام، وتظهر الأحداث قصة صعودها في المجال الفني لتصبح فيما بعد واحدة من ألمع نجوم الغناء.

المسلسل من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، أشرف زكي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، عماد زيادة، هيدي كرم، حمدي هيكل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك