تستمع الآن

مينا مسعود عقب زيارته الأهرامات: «مصر تظل أعظم بلد في الدنيا بالنسبة لي»

الأربعاء - ١٣ يناير ٢٠٢١

زار النجم المصرى العالمى، مينا مسعود، بطل فيلم ديزني الشهير “علاء الدين”، منطقة الأهرامات بالجيزة، ضمن برنامج زيارته لمصر الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة.

وقال مينا مسعود، والذي يعد سفير مبادرة “اتكلم عربي”، إن مصر تظل بالنسبة له أعظم بلد في الدنيا، وزيارته لها تعد واجبا على كل من حقق نجاحا بالخارج، لافتا إلى أن دورنا أن نروج لمعالم مصر السياحية”.

وأكد خلال زيارته لمنطقة الأهرامات بالجيزة، ضمن برنامج زيارته لمصر الذي يضم زيارة عدد من المعالم السياحية البارزة، برفقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أنه يحرص مع كل زيارة لمصر على رؤية الأهرامات وتعد تلك الزيارة هي الثالثة له.

وأوضح أنه ما زال يحتفظ بنفس المشاعر حيث يكن لها إعجابًا شديدًا بما يراه من عظمة بناء الأهرامات وما صنعه أجداده المصريون من إعجاز هندسي فاق قدرة الكثيرين على تفسيره حتى الآن رغم التطور الهندسي الكبير، إلا أن هذا البناء الضخم مازال يحتفظ بأسراره ويبقي على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم.

كما حرص على التقاط صور ومقاطع فيديو مصورة لنشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا فيها عن فخره واعتزازه بمصريته وانتمائه لتلك الحضارة العريقة.

وتعاقد مينا على فيلم مصرى عالمي بعنوان “فى عز الظهر” من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، ليكون أول أعماله في مصر.

مينا مسعود، مواليد 17 سبتمبر 1991، هو ممثل ومغنى كندي من أصل مصري معروف بتأديته دور البطولة لفيلم علاء الدين الذي صدر عام 2019.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك