تستمع الآن

مصطفى قمر يبدأ تصوير مسلسله “فارس بلا جواز” للعرض في رمضان

الأحد - ٣١ يناير ٢٠٢١

أعلن الفنان مصطفى قمر بدء تصوير مشاهده الأولى من مسلسله الجديد “فارس بلا جواز” المقرر أن ينافس به فى السباق الرمضانى المقبل.

المسلسل من إخراج معتز حسام، وتأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارة ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى.

والعمل يضم الفنانة شيرى عادل لتكون البطلة أمام مصطفى قمر، وريم مصطفى وندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وأخرون من النجوم الشباب، حيث انطلق اليوم الأحد أولى مشاهد المسلسل استعداداً للعرض فى شهر رمضان.

وكان النجم مصطفى قمر قد طرح ألبوم “لم يهمه الأمر 2” فى سبتمبر الماضي، حيث ضم هذا الألبوم 7 أغانى، هى: “مسافر، عجوز فى المدينة، دقى عودك، حبك على جبينى، سوسنة، حنونة وهغنيلك”.

يذكر أن مصطفى قمر شارك مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية كضيف شرف، ومنها “اتنين في الصندوق” من بطولة حمدي المرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، انتصار، نهي عابدين ورحاب الجمل، حيث ظهرمصطفى قمر بشخصيته الحقيقية ليوجه نصيحة إلى محمد أسامة أوس أوس الذي كان يود احتراف الغناء، وينتظر قريبًا عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” حيث يظهر كضيف شرف في الفيلم الذي يلعب دور البطولة فيه كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، غادة عادل، محمود حميدة وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك