تستمع الآن

مدير تصوير فيلم «ديك العياط» يكشف شهادته في أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

الأحد - ١٠ يناير ٢٠٢١

شهدت الأزمة التي دارت في كواليس تصوير فيلم «ديك العياط» بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات متبدالة بين الطرفين وإعلان نقابة الممثلين التحقيق في الأمر.

وكشف مدير تصوير الفيلم، محمد شفيق، تفاصيل الواقعة، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» قائلًا: «بالنسبة لموضوع باسم السمرة ورحاب الجمل اللي خد حجم اكبر من حجمه أنا كنت في القعدة دي ..بصفتي مدير تصوير الفيلم ..‏‎اجتماع للتعارف مش بروفة ولا تصوير ..‏‎ والكلام اللي اتقال فيه حاجات كتير مش صح ..‏‎والحقيقة إنه مجرد سوء تفاهم بين اتنين زملاء عادي ..‏‎رحاب عندها سفر وباسم عايز يصور قبل ما ينشغل في المسلسل بتاعه».

وأضاف: «‏‎اختلفوا.. ‏‎باسم قالها ماتسيبي الفيلم يا رحاب وهو متنرفز.. رحاب انسحبت.. ‏‎كملنا القعدة ومشينا.. ‏‎ماشفتش زعيق وخناق وأمن فندق وحشيش والكلام الفاضي ده.. وميصحش نطلع نشتم بعض في البرامج ونشوه صورتنا بإيدينا بحاجات محصلتش..ولو ما حصلش توافق وتناغم بين الناس عادي.. نعتذر عن العمل بهدوء من غير دوشة وبرامج وحواديت وده الهدف من اجتماع التعارف أصلاً».

وهاجمت رحاب الجمل في منشور لها على «فيسبوك» زميل لها حضر إلى تصوير فيلمها الجديد تحت تأثير الخمر كما تناول مخدر «الحشيش» في موقع التصوير وتفوه بألفاظ نابية.

وأصدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرار بوقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل.

وقال «زكي»، في تصريحات تليفزيونية: «أصدرت قرارا بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر وخارجها وتحويلهما للتحقيق ولم يلتزما بقراري، والتحقيق سيكون خلال 48 ساعة وسنحضر الكاميرات وكل اتهامتهما والفضايح اللي عاملين يعملوها، والاثنين ملزمين بالاعتذار للأسرة الفنية عن ما يحدث».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك