تستمع الآن

مدحت العدل يكشف سر انسحاب هيفاء وهبي من بطولة مسلسل «حرب أهلية» مع يسرا

الثلاثاء - ١٩ يناير ٢٠٢١

أوضح السيناريست الدكتور مدحت العدل، السر وراء انسحاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من بطولة مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

وقال العدل، في تصريح مع برنامج “ET” بالعربي، “إن المسلسلات في العادة تعرض على أكثر من فنان، وبناء على رؤيته الخاصة يقيم الدور فيقبل أو يرفض ولم تجد هيفاء وهبي الدور مناسبا لها فرفضته ببساطة”.

وأوضح أن “قصة مسلسل “حرب أهلية” للفنانة يسرا يدور في إطار الدراما الاجتماعية”، مشيرا إلى أن “الدراما الاجتماعية تحقق نجاحا كبيرا”.

وكانت شركة “العدل جروب” قالت، في وقت سابق، إن “هيفاء وهبي اعتذرت عن المسلسل قبل شهر، بسبب ارتباطاتها بحفلات غنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن تخوفها من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان، وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر.

ويحمل أحدث مسلسلات يسرا اسما مبدئيا هو “حرب أهلية”، وهو من تأليف أحمد العدل وإخراج سامح عبد العزيز، وكان من المقرر أن تجسد هيفاء وهبي في أحداثه شخصية ضرة يسرا ضمن أحداث المسلسل، الذي كان سيشهد على أول لقاء فني بينهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

مسلسل “حرب أهلية” من المقرر عرضه في رمضان 2021 وهو من بطولة يسرا، ومن تأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.

على جانب آخر تخوض يسرا تجربة سينمائية جديدة مع سامح عبد العزيز في فيلمهما الجديد “ليلة العيد”.

تدور أحداث الفيلم حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المجتمع.

سرا تعاونت مع سامح عبد العزيز من قبل في مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، جومانا مراد، خالد أنور، سلوى عثمان ‏وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل – العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك