تستمع الآن

محمد رمضان يحتفل ببدء تصوير مسلسل «موسى» ويكشف عن «لوك» الشخصية

الإثنين - ٠٤ يناير ٢٠٢١

كشف الفنان محمد رمضان عن أول صورة من كواليس مسلسله الجديد “موسى” الذي بدأ تصوير أول مشاهده فيه مطلع هذا الأسبوع.

واحتفل رمضان ببدء التصوير مع المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد سلامة، من خلال تورتة أظهرت الصورة اللوك الذي يظهر به فى أحداث العمل.

مسلسل موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

وقدم محمد رمضان مسلسل “البرنس” في رمضان الماضى، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم.

وفي سياق اَخر، أطلق محمد رمضان أمس أحدث أغنياته «يالا بينا»، وهي من تأليفه.

وكان محمد رمضان أعلن في وقت سابق عن توقف مسلسل “موسى” على خلفية تحويله للتحقيق من قِبل نقابة المهن التمثيلية.

ويأتي ذلك بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن حفظ التحقيقات مع محمد رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف على خلفية انتشار صور له مع إسرائيليين أثناء تواجده في إحدى الحفلات بدبي.

كما قرر مجلس نقابة الصحفيين، إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمي إلى الدولة العبرية.

وأعلنت نقابة الصحفيين أن إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك