تستمع الآن

لـ«الجيمرز».. 10 ألعاب فيديو عليك تجربتها في 2021

الخميس - ٠٧ يناير ٢٠٢١

ينتظر مهووسو ألعاب الفيديو الإلكترونية العام الجديد 2021 لمعرفة أفضل وأحدث الألعاب كلُ حسب النوعية التي يفضلها، كما يأتي العام بتحديثات على ألعابهم المفضلة للعام الماضي كذلك، لكننا جئنا لكم بأفضل الألعاب التي عليك تجربتها للعام الجديد 2021.

وبحسب قائمة موقع Techradar المختص بالأخبار والقوائم التقنية، والذي قرأها إيهاب صالح في برنامجه “بُكرة النهارده” على “نجوم إف.إم”، فهذه أفضل الألعاب التي يجب عليك تجربتها لعام 2021:

Ghostrunner:

 هي لعبة فيديو من نوعية ألعاب الحركة يلتقي فيها العنف الشديد والحركة المستمرة في لعبة ديستوبيا ما بعد نهاية العالم، وتم تطويرها بواسطة استوديو التطوير البولندي One More Level، وتم إصدارها لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في أكتوبر 2020، و Nintendo Switch في نوفمبر 2020 وسيصدر أيضًا لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X / S في عام 2021، وتم إنتاج اللعبة بشكل مشترك بواسطة 3D Realms وتم تطويرها بشكل مشترك بواسطة Slipgate Ironworks.

The Witcher 3: Wild Hunt:

حتى بعد عدة سنوات من طرحها، فإنها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب إثارة للإعجاب التي كانت موجودة على الإطلاق – حيث تمزج بين Skyrim مع Grand Theft Auto V. تم تطوير اللعبة عام 2015 ونشرها المطور البولندي CD Projekt Red وتستند إلى سلسلة روايات الخيال The Witcher التي كتبها أندريه سابكوسكي، وهي تكملة للعبة عام 2011 The Witcher 2: Assassins of Kings والجزء الرئيسي الثالث في سلسلة ألعاب الفيديو The Witcher.

Dark Souls 3:

هي لعبة فيديو من نوع لعبة أكشن تقمص الأدوار، صدرت عالميًا في 12 أبريل 2016، على أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون، اللعبة من تطوير فروم سوفت وير ومن نشر بانداي نامكو إنترتينمنت، وعلى الرغم من أنها ليست صعبة مثل العناوين السابقة في السلسلة ، إلا أن Dark Souls 3 تأخذ كل ما يعجبك في سلسلة Souls وتحسنها من خلال مزجها مع العناصر الموجودة في Bloodborne.

Control:

هي لعبة فيديو قادمة من نوع تصويب منظور الشخص الثالث، وأكشن ومغامرات، وتم إصدار اللعبة في السوق بتاريخ 27 أغسطس 2019، وهي من تطوير ريميدي إنترتينمنت، ومن نشر 505 جيمز، وحرص الفريق الإبداعي في Remedy Entertainment على ملء اللعبة بالعديد من الأشياء التي تحبها، مع إيلاء اهتمام كبير للتفاصيل المعقدة، فهي لعبة سينمائية عميقة، تقدم هذه المغامرة والحركة للاعبيها مع صور مذهلة وتصميم بيئي وأداء رائع، ناهيك عن تجربة قتالية مرضية للغاية.

Microsoft Flight Simulator:

هو تطبيق يعمل على نظام وندوز من إنتاج شركة مايكروسوفت الأمريكيةن ويمكن تصينفه على أنه لعبة طيران تعمل على الحواسيب فقط، لكنها تقدم لك رسومات لا تشوبها شائبة، مع اهتمام كبير بالتفاصيل، بالإضافة إلى مستوى من الواقعية والانغماس لن تجده في أي مكان آخر. لدرجة أنه إذا لم تكن من محبي محاكاة الطيران ، فسترغب في الانضمام إلى جمهورها.

Monster Hunter World:

صدرت اللعبة يوم 28 يناير 2018، وهي من تطوير ونشر شركة كابكوم اليابانية، وأصبحت الآن واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها، حيث تضعك في مكان صائد الوحوش، لتصطاد بشكل متزايد وحوشًا أكبر حجماً وأكثر شراسة، وتصنع دروعًا أكبر وأكثر شراسة.

Death Stranding:

تم تطويرها بواسطة شركة كوجيما برودكشنز، وهي أول لعبة يقوم بإخراجها هيديو كوجيما بعد انفصاله من شركة كونامي اليابانية في عام 2015، نشرتها شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت على أجهزة بلاي ستيشن 4 في نوفمبر 2019، وخلال اللعبة فإنك تجتاز بشجاعة الولايات المتحدة لتسليم بضائع ثمينة، خلال الأراضي التي اجتاحها الإرهابيون وقطاع الطرق وتلك المخلوقات غير المرئية التي تسمى Beached Things.

Red Dead Redemption 2:

هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير ونشر روكستار جيمز، واللعبة هي بادئة لسابقتها ريد ديد ريدمبشن (2010) والثالثة ضمن سلسلة ريد ديد. أحداثها تقع في عام 1899، وتتبع الخارج عن القانون آرثر مورجان، وهو عضو في عصابة داتش فان دير ليند.

Doom: Eternal:

هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول، وهي من تطوير إد سوفتوير، ومن نشر بيثيسدا سوفت ووركس الأمريكية، حيث تقوم برحلة إلى الجحيم لمحاربة مجموعة متنوعة من الشياطين التي لا تنتهي واستعادة الأرض التي تم اجتياحها، تتطلب إعادة ملء صحتك أحيانًا تمزيق الوحوش تمامًا ، وهناك حاجة إلى أن تكون مبدعًا في اختيار سلاحك، اعتمادًا على الشيطان الذي تواجهه.

Half-Life: Alyx:

وهي لعبة من تصويب منظور الشخص الأول وتلعب عن طريق منظور الواقع الافتراضي (VR) واللعبة تكملة سلسلة هاف لايف الخاصة بشركة فالف وتستعمل محرك الألعاب “سورس 2″، وهي أول لعبة بعد هاف-لايف 2: إبيسود تو منذ عام (2007) وتجري أحداثها بين هاف-لايف وهاف-لايف 2. يتحكم اللاعبون بـ أليكس فانس أثناء قتالها مع والدها أيلي فانس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك