تستمع الآن

«كنت أرى الموت يوميًا».. مجدي صبحي يتحدث عن تجربته مع فيروس كورونا

الثلاثاء - ١٢ يناير ٢٠٢١

تحدث الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي عن تجربته مع فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قضى في العزل الطبي 20 يومًا قبل أن يتعافى من الفيروس.

وقال مجدي صبحي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إنه عاش في صراع مع المرض لمدة 20 يومًا، مشددا على أن التجربة “عذاب”.

وقال مجدي صبحي: “أشكر الله أولًا وأخيرًا على نعمة الشفاء من كورونا اللعين.. بعد صراع مع المرض لمدة 20 يومًا عذاب”.

وأضاف: “أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة.. أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نهال عنبر.. دينامو مجلس النقابة أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. أشكر أشرف زكي، أشكر طارق مدير مستشفى العجوزة.. أشكر عصام.. أشكر كل زمايلي وأصدقائي وكل جمهوري على الفيس بوك”.

وأكمل: “كنت أرى الموت يوميًا.. وعذاب جسدي منقطع النظير.. أنا الآن في بيتي تحت إشراف الله الجميل سبحانه وتعالي.. أشكركم مرة أخرى ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.. ملحوظة.. عزل منزلي خاص لمدة 20 يومًا.. الحمد لله”.

كان الفنان مجدي صبحي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في 28 ديسمبر الماضي.

وكتب مجدي، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “عندي كورونا، أشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي، صاحب الإنسانيات العظيم، ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوى لإنقاذي”.

وتابع: “أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر على مجهودها الخارق معي، أشكر نقيبي الدكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معي، أشكر مجلس النقابة، أشكر مدير مستشفى العجوزة د.طارق، على مجهوده الرائع”، طالبا من جمهوره ومحبيه الدعاء له.

كان آخر ظهور للفنان مجدي صبحي خلال حفل “50 سنة فن” الذي نظمه الفنان محمد صبحي في مدينة سنبل للاحتفال بمرور 50 سنة على بداية مشواره الفني، وتم خلاله تكريم عدد من الفنانين الذين شاركوا صبحي في أبرز محطاته الفنية، وكان من ضمنهم شقيقه الأصغر مجدي صبحي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك