تستمع الآن

في المنزل والغابة وعلى الشاطئ.. كيف احتفل نجوم بوليوود بالعام الجديد 2021؟

الخميس - ٠٧ يناير ٢٠٢١

احتفل عدد كبير من نجوم السينما البوليوودية برأس السنة الجديدة 2021 بين البحر وجلسة الأسرة في البيت.

وبحسب الخبر الذي قرأته نور السمري في The Bollywood Show على «نجوم إف.إم»، اليوم السبت، فقد احتفل نجم السينما الهندية شاروخان بالسنة الجديدة مع زوجته جوري وأبنائهم، حيث نشر مقطع فيديو عبر «إنستجرام» هنأ به جمهوره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

كما احتفل الفنان الكبير أميتاب باتشان مع زوجته وابنه أبشيك باتشان وزوجة ابنه أشوريا راي وحفيدته أراديا في المنزل، بينما الفنان هرتيك روشان احتفل مع المطرب ميكا سينج ووالده راكيش روشان وعدد من الأصدقاء.

الفنانة بريانكا شوبرا ونيك جوناس قضوا رأس السنة في لندن، أما عامر خان فقد احتفل برأس السنة وذكرى زواجه الـ15 معًا مع زوجته كيران راو بصحبة الأسرة والأصدقاء.

واحتفل النجم سلمان خان مع عائلته في مزرعته الخاصة، بينما كانجنا رانوت احتفلت في بيتها بترتيب خزانة ملابسها، أما كاترينا كييف فاحتفلت مع حبيبها فيكي كوشال وإخوتها في منزل خاص على البحر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salman Khan (@beingsalmankhan)

واحتفلت أنوشكا شارما بالعام الجديد مع زوجها لاعب الكريكيت فيرات كوهلي في منزلهم مع عائلتهم خاصة مع قرب ولادتها، واحتفل رانبيير كابور مع حبيبته عاليا ومعهم دبيكا بادكون ورانفير سينج بعائلاتهم حيث سافروا بطائرة خاصة إلى راجستان وقضوا رأس السنة في واحدة من أشهر غابات العالم هناك.

تايجر شروف وحبيبته ديشا بانتي وكذلك سيدهارت مالهوترا وحبيبته كيرا أدفاني فقد احتفلوا في جزر المالديفز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك