تستمع الآن

فيفي عبده تكشف سبب أزمتها الصحية: «خدت حقنة غلط سمعت في العصب» (فيديو)

الأربعاء - ٠٦ يناير ٢٠٢١

كشفت الفنانة فيفي عبده، سبب مرضها الذي أبعدها مؤخرا عن الأضواء وظهورها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد وصول الأمر لشائعة وفاتها.

وقالت فيفي في مقطع مصور نشرته عبر حسابها في ”إنستجرام“، إنها تلقت حقنة خاطئة جعلتها طريحة الفراش والمرض واضطرتها للجلوس في المنزل.

وأضافت؛ أنها لا تريد القلق لجمهورها، مردفة: ”خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمعت في العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعوا لي الإحساس بالعصب تاني“.

وأوضحت أنها ترفض التواصل مع البرامج التليفزيونية وإجراء المداخلات بسبب حصولها على مسكنات تجعلها في حالة نعاس ونوم مستمر، مطالبة وسائل الإعلام بنقل تصريحاتها للجمهور لكي يتأكدوا من سلامتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وأكدت فيفي عبده أنها أجلت معايدة الجمهور بالعام الجديد بسبب شعورها بالحزن لمرض عدد من زملائها ووجود حالات وفاة في دائرتها المقربة، لكنها قررت نشر فيديو المعايدة واستكمال حديثها لمتابعيها لكي تنفي ما يتردد عن حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها ستعود قريبًا للظهور في بث مباشر مع متابعي إنستجرام وممارسة هوايتها في الرقص.

اختتمت فيفي عبده رسالتها المصورة عبر إنستجرام، بتوجيه المعايدة لأقباط مصر بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

وأشارت إلى أنها تعاني ”الاكتئاب“ بسبب انتشار فيروس كورونا، فضلا عن خوفها بعد إصابة زملائها في المجال الفني بالفيروس، معقبة: ”أتمنى لهم كل السلامة من هذا الفيروس“.

يذكر أن فيفي عبده أثارت الجدل حول طبيعة حالتها الصحية بعد ابتعادها لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تعود لتطالب الجمهور بالدعاء لها لكي تتماثل للشفاء نظرًا لشعورها بالتعب الشديد، دون أن تفصح عن طبيعة مرضها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك