تستمع الآن

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الأحد - ٢٤ يناير ٢٠٢١

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن تفاصيل مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة الفنان ياسمين عبد العزيز في أول تجربة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواجهما.

وقال عمرو محمود ياسين لـ«ET بالعربي»: «هو تعاون بيني وبين مصطفى فكري، وهناك مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم ياسمين عبد العزيز وبطولة عدد كبير من النجوم أحمد العوضي وغيره، وأعتقد أنه عمل مختلف عن العام الماضي».

وأضاف: «هو مسلسل يعتبر اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، وأحيانا هناك مشاهد لايت وليس ميكس بقدر اللحظة الدرامية نفسها هي التي تفرض نوعية المشهد في حال كان اجتماعي او تشويقي أو لايت، مثلما يحصل في حياتنا ان شاء الله نقوم بعمل مختلف ومميز مثل نجاح العام الماضي ولدينا منافسين ونحن لدينا نجوم على قدر عال ونتمنى التوفيق لنا ولغيرنا».

وأشار السيناريست عمرو محمود ياسين إلى: «بالنسبة لي هذه التجربة مثيرة جداً ودمها خفيف ولذيذ، وهناك شكل كبير من الاحترافية في كل واحد فيهم، ونحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا ايجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما».

وتابع: «سبق وان عملت مع أحمد بمسلسل “نظرة فابتسامة” وهذا التعاون الثاني معه، وأحمد حريص على أن يقدم عملا قويا ويؤكد فيه على قدراته التمثيلية وسيفاجىء الناس بهذا الدور الثقيل الذي سيقدمه، كذلك نفس الأمر بالنسبة لـ ياسمين، نخن مستمتعون بوجودهم معانا وأنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك