تستمع الآن

عبير صبري تكشف حقيقة تصريحها عن الحجاب: «محروق التريند القذر»

الأربعاء - ٠٦ يناير ٢٠٢١

حرصت الفنانة عبير صبري على إيضاح ما نشر بشأن ندمها على ارتداء الحجاب والتي صرحت به في حلقة الإعلامي عمرو الليثي، مشيرة إلى أن هناك ما اقتص سياق حديثها من أجل التريند والتي وصفته بالقذر.

وقال «عبير» عبر صفحتها الشخصية بـ«فيسبوك»: «باختصار أنا عملت حلقة مع دكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وكان سؤال من دكتور عمرو ندمتي على لبس الحجاب رديت حرفيا ندمت أني لبسته بدون ما أكون مستعده مظبوط وندمت إني قلعته وأتمني أرجع له في توقيت تاني ربنا يختاره ليا».

وتابعت: «نقطه أخر السطر، أما المواقع اللي أخدت نص الإجابه بكيفها عشان الترند والرخص أنا ياجماعة مش من محبي الترند ولا بحترمه وبشوفه شيء رخيص وتافه وميعبرش عن شخصيتي المتوازنة المحترمة والنقطة بتاعت الحجاب دي تحديدا معروف رأيي فيها دائما إني بعتبره فرض وأحترمه وأتمنى العودى له فلو سمحتم محروق الترند القذر واللي بيسعى ليه على حساب كرامه الناس وسمعتهم».

يذكر أن عبير دافعت سابقا عن قرار خلع الحجاب وقالت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”: عبير صبري بالحجاب هي تركيبتي الداخلية الحقيقية، ومن عاشرني عن قرب يعي ذلك جيدا، ومن لا يعرفني جيدا يظن عكس ذلك”.

وأكدت أن زوجها يعي جيدا أن قرار الحجاب شخصي، وأنه لا يطلب منها ارتدائه، على الرغم من أن شخصيته أقوى من شخصيتها.

وكانت عبير صبري، نشرت صورة جديدة من كواليس مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، والذي بدأ اليوم تصويره مؤخرا.

وظهرت عبير في الصورة إلى جانب محمد رمضان، ورياض الخولي.

وقد بدأت عبير صبري، في تصوير مشاهدها الأولى مؤخرًا في مدينة الإنتاج الإعلامي.

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته سمية الخشاب وسيد رجب وهبة مجدي وصبري فواز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك