تستمع الآن

صور جديدة لـ أحمد مكي من كواليس مسلسل «الاختيار 2»

الأحد - ٣١ يناير ٢٠٢١

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنان أحمد مكي خلال تصوير أحداث مسلسل “الاختيار 2” والذي يعرض في شهر رمضان 2021.

وظهر أحمد مكي خلال الصور المنتشرة ضمن كواليس تصوير مسلسل “الاختيار 2″، بملابس الشرطة.

كان المخرج بيتر ميمي قد كشف عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» الذي يتم تصويره حاليًا، بطولة الفنانين كريم عبد العزيزي وأحمد مكي.

وقال بيتر ميمي في تصريحات لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، إن مسلسل «الاختيار 2» سيكون بعنوان «حتى لا ننسى» وسيتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020.

وأضاف أن العمل سيحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضًا سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين.

ويشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 2» إلى جانب النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، الفنانين: إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وهو سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

الجزء الأول كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، وتناول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك