تستمع الآن

شيماء سيف تكشف عن الإعلان الدعائي لمسلسل «في بيتنا روبوت»

الإثنين - ١١ يناير ٢٠٢١

كشف صناع مسلسل “في بيتنا روبوت”؛ عن البرومو الخاص بالمسلسل، والذي ظهر فيه صناعه وأبطاله على شكل الروبوت، خاصة الفنانة شيماء سيف التي ظهرت “دون شعر” نهائيا.

ويشارك فى البطولة هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى ظهور فنانين كضيوف شرف، حيث انتهى فريق العمل من التصوير الأسابيع الماضية.

وتمنت شيماء أن ينال المسلسل إعجاب جمهورها، مشيرة إلى أن كل المشاركين حاولوا تقديم أفضل ما عندهم، رافضة الكشف عن تفاصيل المسلسل لكن ألمحت أنه مليء بالمفاجآت خاصة ما يخص “الروبوت”.

ونفت أن يكون تم تغيير اسم المسلسل من “بالقوة” إلى “في بيتنا روبوت” موضحة أنها لا تعرف سبب انتشار هذا الاسم، ومن البداية الاسم المقترح هو “في بيتنا روبوت”.

وتشارك الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف فى فيلم “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا والنجمة منى زكى وإخراج أحمد نادر جلال، والمقرر استكمال تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

كانت آخر مشاركات شيماء سيف الدرامية من خلال ظهورها في مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق (جمجوم وبم بم)، مع كل من محمد عبد الرحمن “توتا”، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وعدد كبير من نجوم الشرف ومن إخراج إسلام خيري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك