تستمع الآن

سوزان نجم الدين تنهار من البكاء بعد رؤية أولادها إثر فراق 5 سنوات (فيديو)

الثلاثاء - ١٢ يناير ٢٠٢١

نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين فيديو مؤثراً يوثق لحظة لقائها بأولادها بعد 5 أعوام من الفراق بسبب وجودهم في أمريكا طيلة الفترة الماضية وعدم تمكنها من السفر لرؤيتهم.

وظهرت سوزان في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”، وهي تبكي وتقفز وتصرخ من الفرح وتحضن أولادها الذين أصبحوا أطول منها بعد كل هذا الغياب عنها وعلقت قائلة: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار”.

وأضافت: “خمس سنوات كنت عدّ فيها الأيام والساعات والدقائق والثواني بانتظار هي اللحظة، فراق قسري مر”.

وتابعت: “لكن تلك اللحظات بددت كل شيء وأعادت توازن الحياة لطبيعتها.. فها أنا ذي أعانق فلذات كبدي فالحمد لله حمداً كثيراً طيباً ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

وعانت سوزان من الفراق والبعد القسري عن عائلتها الموجودة في أميركا بسبب وقف منح التأشيرات للسوريين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وكانت سوزان قد فجعت في نوفمبر الماضي بوفاة زوجها ووالد أولادها الأربعة، سراج الدين الأتاسي الذي وافته المنية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية الذي دخله لعلاج التهاب في قدمه، ولكنه أصيب بثلاث سكتات قلبية أودت الأخيرة بحياته.

آخر أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة النجوم خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان قد شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل ابن أصول وشاركهم فى بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس  كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته “سينرجى” وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك