تستمع الآن

سماح أنور تكشف سر إخفائها خبر إنجابها نجلها وتصريحها بأنها تبنته (فيديو)

الأربعاء - ١٣ يناير ٢٠٢١

كشفت الفنانة سماح أنور سر إخفائها خبر إنجابها نجلها أدهم الذي يبلغ من العمر 24 عاما، موضحا أن هذا حدث من أجل إرضاء والديها وخوفا من تأثر مسيرتها الفنية في ذلك الوقت الذي شهد قمة مجدها.

وقالت سماح، في تصريحات تليفزيونية، إنها لا تحب الحديث عن هذا الأمر لأنه أمر شخصي، مضيفة: “أنا عملت فيه مقلب كبير أوي، أنكرت وجوده شوية، كنت عايزة أرضي أبويا وأمي إلى حد كبير”.

وأضافت: “أوهمت الناس بأني متبنياه، وبدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له إن سماح أنور مش والدتك وكده”.

وتابعت: “وقتها قررت إني أعلن الحقيقة من خلال برنامج مع صديقي الإعلامي محمود سعد، لأن ضمن فقرات البرنامج كان فيه فقرة إن الضيف بيقول سر من أسرار حياته بيعلن عنه لأول مرة، وفجأة لقيتني عايزة أقول السر ده وهو إن أدهم ابني مش متبنياه”.

واستكملت: “حصل لي تعب أني مخبية السر ده، أدهم كان عارف بس مكنش مصدق، ومحمود سعد رغم أنه صديقي إلا أنه تفاجأ على الهواء، وزعل جدا وأنغام اللي صالحتنا”.

يذكر أن آخر ظهور لسماح أنور كان في فيلم “استدعاء ولي عمرو” مع حورية فرغلي، ومحمد عز، ومحمد لطفي، ومي كساب، وانتصار، وصبري فواز، وأماني كمال، وإيمان السيد، ومحمد يونس، وكلوديا حنا، وحمادة الليثي، ومحمد مرزبان، وندى بهجت، والطفل فارس عامر، والطفلة شهد، تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة الفارس لمالكها وائل عامر، إخراج أحمد البدري.

يشار إلى أن سماح أنور شاركت في رمضان 2019 في الحدوتة الثالثة من مسلسل “بدل الحدوتة 3” مع دنيا سمير غانم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك