تستمع الآن

سلمى أبو ضيف تكشف حقيقة ارتباطها.. وتوضح: «الأطباق اللي كسرناها أنا ودينا الشربيني ليست حقيقية»

الإثنين - ١١ يناير ٢٠٢١

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف حقيقة علاقتها بإيمانويل أرنوت، رئيس تحرير مجلة فوج العربية، بعدما ربط البعض بين صورهما في دبي وارتباطهما بشكل رسمي.

وقالت سلمى خلال لقائها في برنامج Et بالعربي، عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني واللذان ظهرا سويا يكسران الأطباق في ليلة رأس السنة بدبي: “أكيد أعرف دينا من قبل كدا، وبحبها جدا، إحنا أصدقاء”.

وأضافت: “هذه ليست أطباق حقيقية، هي مصنوعة من مادة تشبه الصلصال، فبعد كسرها يتم تجميعها مرة أخرى وإعادة تشكيلها للحفاظ على البيئة”، ونفت وجود عمل فني جديد يجمعها بالفنانة دينا الشربيني “لا مش مظبوط”.

كما علقت أيضا على شائعات خطوبتها من إيمانويل أرنوت رئيس تحرير مجلة Vogue العربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأشارت: “نشرت صورتي مع أصدقائي في سهرة ليلة رأس السنة، وكان من بينهم إيمانويل أرنوت، وهو صديق مقرب لي ويدعمني في شغلي ونتقابل كثيرا، ولكني لم ألمح إلى أي ارتباط من أي نوع بيني وبينه”، شخصيتنا كتير شبه بعض”.

وتابعت: عدلت التعليق على الصورة بإضافة رمز”bff” أصدقاء للأبد، لأني لا أحب الدخول في جدال ونقاش من أي نوع “.

وتحدثت سلمى عن علاقتها السابقة بالشاب الإيطالي، قائلة: “لم نصل لمرحلة الخطوبة، والعلاقة لم تستمر، ولا أعلم من أين انتشرت شائعات أنه من غير ديني؟ فهل هناك من سأله أو سألني؟ أم لمجرد أنه من دولة غير عربية؟”، مؤكدة: “أنا عمري ما أرتبطت، ولا اتخطبت”.

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، كان دورها في حكاية “لازم أعيش” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” مع الفنانة جميلة عوض والفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد خالد صالح، والفنان خالد أنور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك