تستمع الآن

زينة: «غالبا مشاعري ماتت تجاه الرجال ولا أفكر في موضوع الزواج» (فيديو)

الثلاثاء - ٠٥ يناير ٢٠٢١

كشفت الفنانة زينة عن أمنياتها في العام الجديد، مشددة على عدم تفكيرها في الزواج مرة أخرى، خاصة بعد أزمتها التي مرت بها طوال الفترة الماضية.

قالت زينة في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “سنة سعيدة أقولها لأولادي ووالدتي وأصدقائي ويارب تكون سنة خير علينا كلنا، وربنا يرفع عننا الوباء والبلاء، وأول قراراتي في عام 2021 هو التعايش مع ما يحدث حولي وتجنب الخوف واللي مش قارة أعمله، ومحاولة تقليل المصاريف، هلم إيدي شوية، خاصة إني مسؤولة وعندي التزامات، وقررت أحضر كشكول وأرى ما عليّ وما أصرفه، والصحة حاليا أهم من الشغل”.

وأضافت: “غالبا مشاعري ماتت تجاه الرجال، ولا أفكر في موضوع الزواج ولا يشغل بالي، لم أكره الرجال، محدش كرهني في الرجالة، إخواتي رجال وأولادي سيكونون أيضا، لكن أصبحت أنظر للرجال بشكل مختلف، بعيدا عن الحب للزواج، فهناك أنواعا أخرى من الحب الأخوي والصداقة والزمالة”.

وتابعت: “لم أعتاد على الفشل، وفشل تجربتي لم يكن بإراداتي وهذا جعلني لا أريد إعادتها، أكيد في ناس محترمة وكويسة وممكن ألاقي مليون حد يحبني بس معنديش استعداد، وليس لدي حب مستقبلي.

وعبرت الممثلة زينة عن رأيها في علاقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز بخطيبها أليكس رودريجرز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وقالت زينة: “رغم كل صور الحب والغرام التي تنشرها جينيفر لوبيز مع خطيبها، لا أشعر أن ما بينهما حب حقيقي، رغم أن من يشاهد الصور قد يحسدهما على العلاقة التي تجمعهما لكني لا أراها كذلك”.

وتابعت: “عندي إحساس أنه يخونها ويستغلها أيضا!”.

من ناحية أخرى، قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل “جمع سالم” من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع “فيو‎”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك