تستمع الآن

رانيا يوسف عن علاقة الهضبة ودينا الشربيني: «لو بحب عمرو دياب مش هتجوزه عرفي»

الأربعاء - ٠٦ يناير ٢٠٢١

علقت الفنانة رانيا يوسف على علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني والتي شهدت اضطرابات كثيرة خلال الفترة الأخيرة قبل تداول أخبار عن انتهائها.

وقالت رانيا يوسف في حوارها مع المذيع العراقي نذار الفارس «فيه ظروف اجتماعية ممكن أي فنان يمر بيها تحتم عدم إعلان علاقة الزواج»، مبررة بذلك الغموض الذي أحاط بعلاقة الهضبة ودينا الشربيني في الفترة الماضية.

وعن موقفها من تلك العلاقة إذا كانت هي في محل الفنانة دينا الشربيني، قالت رانيا يوسف: «أرفض الزواج العرفي ولو بحب عمرو دياب مش هتجوزه عرفي».

وأعربت الفنانة رانيا يوسف عن ضيقها من حلقتها التي صورتها مع برنامج «مع الفارس» عبر قناة الرشيد العراقية، حيث وجه لها المذيع نزار الفارس أسئلة جريئة، أكثرها إثارة للجدل كان عن استعراضها مفاتنها من خلال ارتداء فساتين ضيقة.

وقالت رانيا في تصريحات لـ«اليوم السابع»: «أنا لست من النجمات اللى تعمل حوار بتطلب الأسئلة، لأن لما بعرف الأسئلة وبحفظها وببقى محضرة الإجابة عليها ببقى مصطنعة، ولكن بحب أنى معرفش وأكون على طبيعتى وحقيقتي وتبقى شخصيتي رانيا ظاهرة حتى لو الناس عندهم تحفظات واتفاجئت بالسؤال الأول».

وأضافت: «ليس عندي سوء نية خلال إجراء أي حوار تليفزيوني وواضح إن الحلقة تم عمل مونتاج لها لتظهر بطريقة معينة وأنا بتعلم وهي غلطة مني، وفي ساعتها أنا مكنش عارفة أعمل إيه، والجمهور لو شافوا الحلقة هيقدروا يعرفوا إن الحلقة لها مغزى معين إنه يوقعني طوال الوقت».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك