تستمع الآن

رامي جمال يطرح أول أغنية من ألبومه الجديد «ولسه».. فيديو

الخميس - ٢٨ يناير ٢٠٢١

طرح الفنان رامى جمال، أولى أغنيات ألبومه الجديد «ولسه»، مع شركة «نجوم ريكوردز»، من كلمات الشاعر الغنائي جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وقال رامي جمال في مداخلة مع مروان قدري ويارا الجندي في «كلام في الزحمة» على «نجوم إف.إم» إنه حُرم من الاستمتاع بردود الفعل على ألبومه الأخير «أنا لوحدي» مع «نجوم ريكوردز» العام الماضي بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أنه رغم استمرار الجائحة متوقع ردود فعل جيدة من الجمهور على ألبومه الجديد.

وعن التطوير الذي أضافه على أغانيه في الفترة الأخيرة وظهر واضحًا في أغنية «سقّف» العام الماضي، قال: «محتاجين نطور من موسيقى البوب شوية علشان نواكب اللي بيحصل ويكون فيه جرأة في الكلام عن الحب التقليدي، ونضيف شوية طاقة إيجابية مع الطاقة السلبية بتاعت كورونا، ودي جرعة بقت لازم تبقى موجودة».

ألبوم رامى جمال سيكون بعنوان «لسه»، وسيتم طرحه بشكل متتابع خلال عام2021 ، ويضم 10 أغنيات، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز»، تعاون فيهم مع مجوعة من الشعراء والملحنين الموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في الألبوم.

وقدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع «نجوم ريكوردز» على مدار 8 سنوات ماضية، وهم «ملناش إلا بعض»، و«فترة مش سهلة»، و«ليالينا»، و«أنا لوحدي».

يذكر أن آخر أعمال رامى جمال كان ألبوم «أنا لوحدي»، والذى حقق نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى 100  مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، بجانب تصدره المبيعات وقت طرحه داخل «فيرجن»، وتعاون من خلاله مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك