تستمع الآن

درة تنفي استعدادها لتقديم شخصية اعتماد خورشيد في عمل فني

الإثنين - ١٨ يناير ٢٠٢١

كشفت الفنانة التونسية درة زروق حقيقة تقديمها عمل فني يتناول السيرة الذاتية للفنانة والمنتجة السينمائية اعتماد خورشيد، زوجة والد عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد.

وقالت درة في تصريح مقتضب لصحيفة “اليوم السابع”: “مفيش الكلام ده”.

وأكدت درة أنها تنشغل درة حالياً بتصوير فيلمها الجديد “الكاهن” تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، حيث نشرت قبل أيام صورة من سيناريو الفيلم عبر استورى حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، كما أكدت في تصريحات مؤخرًا أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم “الكاهن”، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

وأضافت درة أن أحداث الفيلم مشوقة، وأنها لا تريد حرق شخصيتها التي ستكون مفاجأة للجمهور، لافتة إلى أنها عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، موضحة أن ذلك أمر مهم للغاية حيث يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

وكانت اعتماد خورشيد، أكدت أنها تستعد لفيلم سينمائي جديد، خلال الفترة المقبلة.

وقالت اعتماد، في تصريحات لموقع “مصراوي” إنها واصلت خلال فترة كورونا، العمل على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم مبدئي “الشاهدة.. اعتماد خورشيد”.

وأوضحت، أن الفيلم يتواجد حاليا في الرقابة للحصول على تصريح بالموافقة عليه، مؤكدة أنه من تأليفها وسيناريو وحوار سوري، وإنتاج سعودي.

وأضافت، أن الفيلم تدور أحداثه حول أسرار في حياة إعتماد خورشيد ورحلتها مع الحياة ومواقفها، وتفاصيل عديدة عنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك