تستمع الآن

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف لـ «اتفقنا» توقعات الأبراج الفلكية في 2021

الخميس - ٠٧ يناير ٢٠٢١

استضافت المذيعة مريم أمين، في حلقة اليوم من«اتفقنا» على «نجوم إف.إم» خبيرة الأبراج عبير فؤاد، للحديث عن توقعات الأبراج الفلكية في عام 2021.

وأوضحت أن 2021 مجموعه 5 وهو رقم التغيير وبهذا سيختلف توازن القوى في العالم فيما يخص الدول وأيضًا سينتقل العالم بعدها لمرحلة جديدة على كافة المستويات، وكما توقعنا العام الماضي أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية الأسوأ حظًا وهو ما حدث سيستمر الحظ السيء لديهم أيضًا وسيدخل الرئيس بايدن البيت الأبيض محفوف بالمخاطر، وفيما يخص كورونا، فبداية السنة بيوم جمعة دليل على ظهور أمراض تصيب الحنجرة والجلد والعظام وهو ما يمكن أن نراه مع السلالات الجديدة لكورونا لكن يمكن أن يتغير الوضع مع النصف الثاني من العام، كما يمكن أن يشهد العام اغتيالات لشخصيات معروفة عالميًا.

وكانت توقعات عبير فؤاد للأبراج في 2021 هي:

الحمل:

روح إبداع أكثر من ذي قبل، واستعادة حبك للحياة بعد ملل ويأس 2020، وقدرتك على الإبداع، وتنمية لأعمالك الخاصة، واكتساب دعم الزملاء ورؤساء العمل، وتحقيق مكاسب مادية، لكن احذر الإسراف في إنفاق أموالك، وللمتزوجين لديك فرصة لتحسين علاقتك بشريك الحياة، ولغير المتزوجين لديك فرص أكبر في الارتباط وخاصة تحول علاقات الصداقة للحب.

الثور:

لديهم تمرد وثورات على كل ما لا يريدونه، وسيمرون بأوقات جيدة يجب أن ينتهزوها من 7 يناير حتى شهر مارس، وكذلك ستكون الفترة من 14 مايو لـ20 يونيو جيدة على صعيد العمل والمشاريع الخاصة، بشرط أن يفصلوا بين حياتهم العملية والشخصية، لأنهم لديهم فرص جيدة للارتباط لغير المرتبطين من يناير وحتى شهر يوليو.

الجوزاء:

سيكون البرج الأكثر حظًا خلال العام، حيث يستطيعون اكتشاف أنفسهم ومواهبهم الشخصية وستكون لديهم القدرة على التطور وفرص جيدة للسفر حتى لو داخل البلاد، وكذلك القدرة على انتهاز الفرص والمكاسب، لكن من 14 مايو لـ20 يوليو سيكون وقت تشويش وتشتت، ومن الناحية العاطفية، من 8 يناير سيكون لديهم فرص جيدة للحب والارتباط وهدوء الحياة الزوجية.

السرطان:

سيكون 2021 عام استعادة لثقتهم في نفسهم وخلاصهم من المشكلات الشخصية، واستعادة قدرتهم على إدارة حياتهم في هدوء وفرص جيدة للتخطيط للمستقبل واكتشاف معلومات جديدة، وكذلك على المستوى المادي بتحقيق مكاسب مالية وزيادة مدخراتهم، وسيكون لديهم تحرر من كافة الضغوط العاطفية بداية من شهر فبراير وفرص جيدة للارتباط أيضًا، وستكون الفرص أكبر من 14 مايو لـ20 يونيو.

الأسد:

يجب عليهم تحمل مسئولياتهم بشجاعة، ويجب أن يتوخوا الحذر في توقيعات العقود في العمل إذا كان يقتضي ذلك، وأيضًا على المستوى المادي يتوخوا الحذر لأنه يمكن أن يكونوا عرضة للاحتيال، وبشكل عام في أي قرار يجب أن يتوخوا الحذر، وأيضًا على المستوى العاطفي والزوجي يجب أن يقللوا من فرض السيطرة على الشريك والتحلي ببعض المرونة والتسامح، وغير المرتطبين ستكون لديهم رغبة وفرص للارتباط بشرط عدم التطلب بشكل زائد في سمات وتصرفات الشريك.

العذراء:

سيكون عام العمل بالنسبة لهم وبه إنجاز وحركة وسيكون لديهم إصرار لإنهاء عملهم على أكمل وجه، لكن من 14 مايو لـ20 يوليو فترة حذرة يجب عدم أخذ القرارات المتسرعة خلالها على أي مجال، وفي نفس الفترة قد تحمل مشكلات زوجية للمتزوجين، لكن من 8 يناير حتى 17 فبراير ستكون فترة جيدة للمتزوجين، ولغير المرتبطين سيميلون خلال العام لعدم التسرع في الارتباط لكن لديهم فرص جيدة للارتباط في نفس فترة المتزوجين.

الميزان:

من الأبراج الأكثر حظًا خلال العام الحالي، على عكس العام الماضي، يحمل لهم طاقة ونشاط وحماس في العمل وتقدير لكل عمل يقومون به، وهذا يعطيهم فرص كبيرة لتحقيق مكاسب مادية أيضًا، لكن من 20 مارس حتى 19 أبريل يجب عدم المغامرة والحذر من أخذ القرارات، وعلى المستوى العاطفي سيكون لديهم فرص جيدة للارتباط أو في الحياة الزوجية للمتزوجين.

العقرب:

سنة تحتاج منهم لصمود أمام أي مواجهات تواجههم في العمل والعائلة، ويجب عليهم تجب سوء التفاهم خلال تلك المواجهات، ولديهم فترة جيدة من 14 مايو حتى 20 يونيو، ستكون مليئة بالإصرار والإنجاز العملي، وطوال العام يجب عليهم الحذر من المعاملات المالية سوى بحساب، وللمتزوجين من 8 يناير حتى مارس ستكون فترة للخلافات والمشكلات يجب تفاديها لكن من 14 مايو لـ20 يونيو ستكون جيدة للهدوء العاطفي، وهي نفس الفترة التي يمكن لغير المرتبطين فيها للارتباط.

القوس:

من أكثر الناس حظًا في 2021، على المستوى المهني ستكون لديهم يقظة ذهنية وحسن تصرف عدا من 14 مايو لـ20 يوليو، وهي نفس الفترة التي يجب فيها عدم المغامرة المادية فيها، وعاطفيًا ستكون هناك فرص جيدة لاستعادة الحياة الزوجية السعيدة وإصلاح علاقتهم بالطرف الآخر، ولغير المرتبطين سيكون العام جيد للارتباط عدا من 14 مايو لـ20 يوليو.

الجدي:

سيكون عام التغيير في حياتهم، والحماس والإصرار للوصول لأهدافهم، ومن 7 يناير لـ5 مارس وقت رائع بالنسبة لهم، وكذلك من 14 مايو لـ20 يونيو، لكن خلال العام يجب الحذر ومراجعة خطواتهم بشكل جيد، على مستوى العمل والمال، وعلى المستوى العاطفي ستكون الحياة هادئة بشكل كبير، وسيكون عام جيد لغير المرتبطين للارتباط أو موافقة العائلة.

الدلو:

سيكون عام حاسم بالنسبة لهم للوصول لأهدافهم لكن بالمرور بعدد من المصاعب، لذا يجب عليهم اليقظة لاقتناص الفرص والتغلب على العقبات، وهذا يسهله روح التفاؤل التي تميز أبناء هذا البرج، لكن من 14 مايو لـ20 يوليو يجب الحرص أكبر على مستوى العمل والمال، وللمتزوجين سيكون لديهم تهور في القرارات تجاه الطرف الآخر حتى 23 مارس وبعدها ستكون هناك استعادة للهدوء في العلاقة، وهي نفس الفترة التي يكون فيها غير المرتبطين مترددين في قرار الارتباط وبعدها ستكون هناك فرص أفضل.

الحوت:

هي سنة البناء والتخطيط للمستقبل على أسس قوية، لكن يجب الصبر لجني الثمار في العام المقبل، لكن مواليد العشرية الأولى من البرج في آخر فبراير، يمكن أن يجنوا ثمارهم في 14 مايو لـ20 يونيو، وفي الحياة الزوجية ستشهد هدوءًا كبيرًا وتأثير رائع على شريك الحياة، وفرص جيدة للارتباط لغير المرتبطين وخاصة من 14 مايو لـ20 يونيو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك