تستمع الآن

جورج وسوف يكشف حقيقة الإساءة للشعب السوري بعد تصريح «كسر الصحون والناس الجائعة»

الأحد - ٠٣ يناير ٢٠٢١

حرص الفنان السوري، جورج وسوف، على إصدار بيان توضيح بشأن تصريح أدلى به مؤخرا في لقاء تليفزيوني، حيث خرج بعدها البعض واتهمه بالإساءة للشعب السوري.

وأكد وسوف في بيانه أنه عندما رفض تحطيم الصحون في اللقاء التليفزيوني الذي أجري معه في ليلة رأس السنة لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الجوعى حول العالم.

وقال: “موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت إن الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان يتخطى المكان، أنا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني لإسعادهم كلهم”.

وأرفق جورج وسوف مع بيانه رابط للحلقة “لمين بحب يسمع صح”، بحسب تعبيره.

​وأجرى جورج وسوف مقابلة تلفزيونية في سهرة رأس السنة مع فصائية “لنا” اللبنانية، وأجرى اللقاء هشام حداد.

وسوف، قال خلال مقابلته: “أنا ما بكسر الصحون حتى ما يدعوا الناس علي”.

وأضاف: “في ناس بتدعي علي، الناس عم تموت، والناس جوعانة”، مشيرا إلى أن هناك أشخاص لا تجد قوتها هذه الأيام، دون أن يذكر من هم هؤلاء الناس، أو ماهية جنسيتهم.

وكان جورج وسوف طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “صاحي الليل” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحي، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج ردولف جبر.

ويعود جورج وسوف بأغنية “صاحي الليل” للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من عام، منذ أن قدم أغنية “سكت الكلام” في أبريل 2019، وهي كلمات ​عاطف يونس​، وألحان ​شاكر الموجي، وتوزيع موسيقي ​طوني سابا​، ومن إخراج ​أحمد المنجد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك