تستمع الآن

تفاصيل مسلسل «الملك» لـ عمرو يوسف في رمضان 2021

الخميس - ٢١ يناير ٢٠٢١

كشف الفنان عمرو يوسف عن كواليس مسلسل “الملك” الذي يعرض في شهر رمضان 2021، موضحا أنه يتحدث عن شخصية الملك “أحمس” طارد الهكسوس.

وأشار عمرو يوسف إلى أن المسلسل يتحدث عن القدماء المصريين، حيث يتم التصوير حاليًا الذي يعتمد على الجرافيك لكن الاعتماد الأكبر على الديكورات الحقيقية والإكسسوارات.

وتابع عمرو يوسف في تصريحات صحفية: “بنصور دلوقتي مسلسل (الملك)، وسيعرض في شهر رمضان، ويتحدث عن قدماء المصريين خاصة شخصية أحمس طارد الهكسوس، معتمدين على استخدام الجرافيك لكن الاعتماد الأكبر والأصعب على الديكورات الحقيقية والإكسسوارات”.

وكشف عن استعداده للدور من خلال ممارسة الرياضة نظرا لما يتضمنه الدور من معارك حربية، مؤكدا: “لا يجوز أن يكون قاهر الهكسوس لا يوجد لديه عضلات”.

وأشار عمرو يوسف إلى أنه كان يذهب في فترة ما قبل التصوير للتمرين مرتين يوميًا، إلا أنه أضاف: “مع ظروف التصوير أذهب مرتين أو 3 في الأسبوع، كما تمرنت بالسيوف وأدوات المسلسل قبل بدء التصوير”.

كان صناع العمل قد استقروا على الأبطال الأساسيين للعمل وهم عمرو يوسف في دور «أحمس» وتشاركه البطولة الفنانة صبا مبارك، إلى جانب تجسيد الفنانة سوسن بدر دور والدة عمرو يوسف في العمل، مع الفنان ماجد المصري.

المسلسل يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى، واستقر صناع العمل على عرضه في شهر رمضان المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك