تستمع الآن

تامر حبيب يكشف موقف مسلسل عمرو دياب الجديد وتفاصيل فيلم «شلة ليبون»

الأربعاء - ٢٠ يناير ٢٠٢١

كشف السيناريست تامر حبيب موقف مسلسل الهضبة عمرو دياب الذي كان تم ترشيحه لكتابته لمنصة «نتفليكس».

وقال تامر حبيب في تصريحات لـ«ET بالعربي» إنه تم الحديث عن المسلسل لكن لم تبدأ التحضيرات به بعد وأنه تم ترحيله لفترة مقبلة، مشيرًا إلى أنه ينصب تركيزه حاليًا على فيلمه الجديد «شلة ليبون».

وأوضح تامر حبيب أن الترشيحات المبدئية لـ«شلة ليبون» هي: أحمد عز، منة شلبي، غادة عادل، ماجد الكدواني، روبي، أحد السقا، وإخراج ساندرا نشأت، مؤكدًا أن كل تلك الأسماء ليست نهائية لأنه تم الاستقرار عليها من واقع طبيعة الشخصيات لكن لم يتم الانتهاء من السيناريو بعد لحسم موافقة كل فنان.

فيلم «شلة ليبون» مأخوذ عن عمل روائي بنفس الاسم للروائي هشام الخشن، وتحكي عن سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عامًا منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك، مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا علي الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة أحدهم بعمارة ليبون المطلة علي نيل القاهرة الخالد، وفي ليلة رأس السنة ٢٠١٠ مختلفةً حين شدتهم لعبة اختاروا أن يلعبوها من أجل فوز أحدهم بجائزة كبري. وسط استغراقهم في لعبتهم نتعرف علي حكاياتهم التي تشابكت خيوطها واتسقت بغرابة مع مجريات ما اعتدنا تسميته لعبة اتضح أنها أقرب ما تكون لمقدرات الحياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك