تستمع الآن

بيومي فؤاد: دور «السنيد» الجمهور بيفتكره أكتر من البطل نفسه.. ولم أكن أتخيل إني هبقى مشهور

الثلاثاء - ١٩ يناير ٢٠٢١

تحدث الفنان بيومي فؤاد، عن مشواره الفني  وبداياته وعلاقته بالمسرح.

وقال فؤاد في حواره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”: ” محمود المليجي لم يكن بطلا يوما ولكنه كان نجم النجوم”.

وأضاف: “فنانين كثر لم يكونوا أبطال لأعمال فنية ولكن الجمهور يتذكرهم أكثر من البطل، وهذا هو دور السنيد”، موجها نصيحة للشباب: “اخلص واصبر هيجي عليك وقت وتنجح كما حدث معي”، مضيفا: “السنيد الجمهور بيخرج فاكرينه أكتر من بطل العمل في جميع المشاهد”.

وتابع: “إتقان الدور ساهم في زيادة مساحة الدور في الأجزاء المتبقية من مسلسل الكبير أوي”.

وأشار: “عام 2013 كان عام السعد لي لأن ربنا حقق لي أحلامي بتجسيد أدوار الكوميدي والتراجيدي والجمهور شاهدني في أكثر من دور  وليس الكوميدي فقط”.

وأكمل: “زمان كنت أسمع إن الممثل يقدر يعمل كل حاجة وأنا بقول إن المسرح لعبتي وأنا معجون بالمسرح منذ أن كنت طالبا في كلية فنون جميلة”.

وأكد: “عمري ما تخيلت إني هبقى مشهور والناس تعرفني، وأنا مخلص في عملي وأحب التمثيل”.

وسألته إسعاد يونس، خلال الحلقة، عن كيفيه تصوير مسلسلين “رجالة البيت” و”خيانة عهد” في ظل كورونا وقتها، وتم عرضهما في رمضان، ليوضح: “رجالة البيت كنت في السعودية وكل الطيارات اللى نزله مصر اتلغت قلت خلاص اتحبست، هناك حد بليل خدنى وحجزت الأردن ونزلت صورت وفى الأول كنت خايف، لكن لقيت النجمة يسرا وهى جميلة أوى وبتصور وفيه مجاميع كتير فى خيانة عهد وكنت خايف إنى ممكن أصاب بالفيروس ويتنقل لأولادي، لكن قلت فيه استعدادات وحرص كتير ودخلت عملت مسلسلين الحمدلله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك