تستمع الآن

بعد مباراة ماراثونية.. مصر تودع كأس العالم لكرة اليد بالخسارة أمام الدنمارك

الأربعاء - ٢٧ يناير ٢٠٢١

ودع المنتخب المصري بطولة العالم، بركلات الترجيح أمام بطل العالم بعد التعادل مع منافسه منتخب الدنمارك بنتيجة 35-35، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا، عقب الاحتكام إلى وقتي إضافي مدته 10 دقائق كل وقت وركلات ترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل 28\28، وبعدها بالوقت الإضافي 34\34.

وتأهل المنتخب الدنماركي إلى نصف نهائي بطولة اليد، وسيلاقي الفائز في المباراة التي ستقام بين إسبانيا والنرويج مساء اليوم الأربعاء.

وسيتم حسم مركز المنتخب المصري في البطولة سواء باحتلال المركز السابع أو الثامن بعد توديعه للبطولة من الدور ربع النهائي، عندما تنتهي مباريات اليوم.

وقدم لاعبي المنتخب الوطني أداء رائع طيلة المباراة وكان متقدمًا بفارق 3 أهداف في بداية اللقاء إلا أن بطل العالم استفاق من جديد وعاد وتقدم على المنتخب الوطني قبل أن تعود المباراة للتوازن من جديد لتظل النتيجة بهدف لكل منتخب ليصبح المنتخب الوطني ند كبير لبطل العالم والذي يمتلك أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وبالتحديد هانسن صاحب الضربات القوية وركلات الجزاء الرائعة.

المنتخب الوطني على الرغم من النقص العددي في آخر 25 ثانية وكان التعادل يسيطر على المباراة إلا أنه نجح في إخراج المباراة للوقت الإضافي.

وفي آخر ثواني الشوط الأخير حصل المنتخب الدنماركي على ركلة جزئية ونجح في التعادل من خلالها ليواصل المباراة بالأوقات الإضافية وانتهى بركلات الجزاء.

وفاز المنتخب الدنماركي في المباراة بعدما فاز في إجمالي الرميات الجزائية بنتيجة (4-3) لتنتهي المباراة بإجمالي نتيجة (39-38) لصالح الدنمارك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك