تستمع الآن

البوسترات الأولية لأبطال فيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي.. صور

الأحد - ١٧ يناير ٢٠٢١

كشف المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر عن البوسترات الأولية لأبطال فيلم “أهل الكهف” من بطولة الفنان خالد النبوي، وذلك عبر صفحته على موقع “تويتر”.

ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته على “تويتر”، صورا لعدد من أبطال الفيلم المقرر عرضه خلال صيف 2021، من بينهم أحمد عيد ومحمد ممدوح.

وعلق أيمن بهجت قمر على الصور قائلا: “أهل الكهف (لعلها عبرة).. مأخوذ عن رائعة الكاتب العظيم توفيق الحكيم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة، صيف 2021 إن شاء الله”.

“أهل الكهف” يشارك في بطولته: خالد النبوى، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، ماجد المصري، أحمد عيد، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد.

يذكر أن فيلم “أهل الكهف” ينتمي لنوعية الأفلام الملحمية وسيقدم باللهجة العامية مأخوذ عن رائعة “أهل الكهف” لتوفيق الحكيم.

ودارت مسرحية “أهل الكهف” حول صراع الإنسان مع الزمن، فثلاثة من القديسين يهربون بدينهم من الملك “دقيانوس”، ويلجأون إلى كهف ينامون فيه لمدة 3 قرون ويستيقظون في زمن آخر، ليجدوا أن حياتهم السابقة قد انتهت، ويشعروا بالغربة والوحدة في عالم جديد، فيقرروا العودة مرة أخرى إلى الكهف مفضلين الموت على حياتهم الجديدة.

إصابة خالد النبوي

فيما أصيب الفنان خالد النبوي بكدمات وخدوش في كتفه وذراعه الأيسر خلال تصوير مشاهد فيلمه الجديد «أهل الكهف».

وأصيب «النبوي» خلال تأدية أحد مشاهد الأكشن بينما أصيب الفنان محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون» في الحاجب الأيسر، ولكن اضطر الثنائي لاستكمال المشهد حفاظًا على التصوير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك