تستمع الآن

أول رسالة من يسرا عقب تعافيها من فيروس كورونا.. صورة

الثلاثاء - ١٢ يناير ٢٠٢١

وجهت الفنانة يسرا أول رسالة إلى جمهورها وأصدقائها عقب تحول نتيجة تحاليل فيروس كورونا الخاصة بها من إيجابية إلى سلبية بعد أسابيع من إصابتها بـ”كوفيد-19″.

وكتبت يسرا عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، عن تحول نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية بعد 3 أسابيع من الإصابة بالمرض.

وقالت يسرا: “الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية”.

وأضافت: “لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع”.

كانت يسرا قد نفت ما تردد مؤخرا بشأن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما كشف عن معاناتها من “الربو الإنزيمي”، مشددة على أن هذا الأمر يسبب استجابة بطيئة للعلاج، نافية ما تردد عن حاجتها إلى جهاز أكسجين.

وعرض ليسرا في شهر رمضان الماضي، مسلسل “خيانة عهد” من بطولة: حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهنادي معنا، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك