تستمع الآن

أصالة: هذه ملابسات حذف صورة طارق العريان ونيكول سعفان

الأحد - ٣١ يناير ٢٠٢١

تحدثت الفنانة أصالة عن السبب وراء حذف منشورها الذي وضعت فيه صورة طليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وأشارت أصالة خلال تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” إلى أنها قررت حذف الصورة بعد نشرها لأنها لا تريد أن تراها على حسابها مرة أخرى، قائلة: “لا أريد أن أراها على حسابي مرة أخرى وأنا أتصفحه وأشعر بالانزعاج”.

كما نوهت بأنها بدأت في كتابة مذكراتها بداية من الأحدث إلى الأقدم بالتعاون مع صديقة لها تعمل كاتبة، ستتحدث فيها عن أفعال ومواقف دون ذكر أسماء.

يذكر أن أصالة قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

وكانت أصالة قد عبرت من قبل عن شعورها بحزن شديد في أعقاب انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، قبل أيام.

وأعادت أصالة نشر صورة طارق العريان مع نيكول سعفان وذلك عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصة زواجها من طارق العريان، قبل أن تحذفها بعد ذلك.

وقالت أصالة: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني».

وتابعت: «حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك