تستمع الآن

أشرف زكي يكشف كواليس جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل.. فيديو

الإثنين - ١١ يناير ٢٠٢١

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كواليس جلسة الصلح التي تمت بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل أمس الأحد، في منزله، بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

وقال د. أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»: «بقى أي حد في أي لحظة بيكتب أي حاجة وبيقول أي حاجة، علشان كده طلعت قررا قاطع إنه ممنوع على أي فنان إنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من مهنته وزملائه، وأحنا منوطين بالدفاع عن هذه المهنة وعن رصيد تركه لينا أجيال من العظماء وقيمة مصر الفنية، ووجهت لهم إنذار إن اللي هيعمل كده هيبقى فيه رد فعل من النقابة قد يصل لحد الشطب».

وأوضح: «أنا ما صالحتهمش أنا فوجئت بيهم جايين لي البيت وبيعتذرولي وللنقابة وصالحوا بعضهم البعض وقعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد وفهمتهم أدوارهم وهم مدركين الخطأ اللي هم قاموا بيه واعتذروا عنه وأنا قبلت اعتذارهم وهعرض اللي حصل على مجلس النقابة وإن شاء الله التحقيق يتحفظ».

وهاجمت رحاب الجمل في منشور لها على «فيسبوك» زميل لها حضر إلى تصوير فيلمها الجديد تحت تأثير الخمر كما تناول مخدر «الحشيش» في موقع التصوير وتفوه بألفاظ نابية.

وأصدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرار بوقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل.

وقال «زكي»، في تصريحات تليفزيونية: «أصدرت قرارا بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر وخارجها وتحويلهما للتحقيق ولم يلتزما بقراري، والتحقيق سيكون خلال 48 ساعة وسنحضر الكاميرات وكل اتهامتهما والفضايح اللي عاملين يعملوها، والاثنين ملزمين بالاعتذار للأسرة الفنية عن ما يحدث».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك