تستمع الآن

أشرف زكي: حورية فرغلي كانت تتبرع للنقابة في الخفاء لمساعدة زملاء لها من غير القادرين

الخميس - ١٤ يناير ٢٠٢١

وجه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رسالة دعم للفنانة حورية فرغلي بعد أزمة مرضها الأخيرة التي تعاطف معها ودعمها عدد كبير من زملائها وجمهورها.

وقال د. أشرف زكي في لقاء مع «The Insider بالعربي»: «حورية فرغلي من الناس المحبة لزملائها، كانت بتكلمني وتقول لي شوف مين عاوز إيه وفي الخفاء وما تقولش اسمي، وأدتني فلوس كتير جدًا لمساعدة بعض الزملاء وأسر بعض الزملاء من غير القادرين».

وتابع نقيب المهن التمثيلية: «أحنا بنحبك وربنا يعطيكي على أد نيتك لأنك إنسانة جميلة ورقيقة وتستحقي كل التقدير وربنا يشفيكي.. ومفيش حاجة اسمها محدش بيسألي عليا أنتي عارفة كلنا بنحبك».

وكانت الفنانة حورية فرغلي دخلت في نوبة بكاء على الهواء، بعد شعورها بالضيق مما تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب تغير في شكلها إثر حادث سقوطها من على الحصان الذي دهس أنفها واضطرها للدخول في عمليات تجميل فاشلة.

وأوضحت حورية، أنها لا تستطيع الشم والتذوق، مضيفة: «بتنفس من فمي وبقالي سنتين مش ببص في المراية، وأحتاج إلى عمليات أنف وأذن وحنجرة، وعمليات تجميل.. الناس بتتكلم عن عمليات تجميل، وأنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002 هجمل في نفسي ليه».

وأضافت، أنها بعد المسلسل الأخير تعرضت لتنمر كبير، وقررت أن تأخذ جانبا وتخضع لعمليات تجميل، ولكنها فوجئت بابتعاد الناس عنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك